رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد عبدالقادر

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي.

وقال إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن أحمد عبدالقادر سيكون خارج صفوف نادي الأهلي في شهر يناير المقبل، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، طلب من الإدارة رحيل اللاعب.

وتابع: أحمد عبدالقادر غير ملتزم، وكولر يري ذلك منذ بداية الموسم الحالي، وذلك عندما تأخر عن فترة الإعداد بسبب زراعة شعره.

وأكمل: أحمد عبدالقادر دخل في خلافات مع كولر أكثر من مرة، وكان آخرها عقب مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وقدم اعتذارا بعد تغريمه ماليا، وتدخل رموز الأهلي لحل الأزمة.

وأوضح أن اللاعب طلب الرحيل عن نادي الأهلي في الصيف الماضي إلي الدوري القطري، رغم عدم وجود عرض قوي.

واختتم: الزمالك لم يتفاوض مع أحمد عبدالقادر، لكن كان هناك "جس نبض فقط"، واللاعب يرغب في الرحيل للدوري السعودي أو القطري، وحتي الآن لا يوجد عرض رسمي.

وتقام النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة 12 حتي 22 ديسمبر الجاري، منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فبراير الماضي المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية، وينتظر الفائز من لقاء أوكلاند سيتي ضد الاتحاد السعودي، لملاقاته في الدور التمهيدي الثاني من مونديال الأندية.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.

وأرسل النادي الأهلي قائمته النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية الشهر الجاري.

وجاءت القائمة علي النحو التالي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأكرم توفيق ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وكريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا وأنتوني موديست.