رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يتعادل سلبيًا امام الداخلية فى ختام مباريات الجولة الثامنة للدورى

المقاولون
المقاولون

انتهت موقعة المقاولون العرب والداخلية ضمن ختام  مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز بالتعادل السلبي دون اهدف خلال اللقاء الذى جمع الفريقين الليلة على  ستاد عثمان احمد عثمان  بالجبل الأخضر لم تشهد المباراة اى لمحة فنية من جانب الفريقين وظهر تواضع مستوى فريقي الذئاب والداخلية على مدار شوطي اللقاء.

 بهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده إلى  4 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات، تعادل في اربعة  وخسر مثلهم، وسجل لاعبو المقاولون 9 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفًا آخر.

أما الداخلية فقد رفع رصيده إلى 6 نقاط جمعهم من 8 مباريات حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث مباريات  وخسر 4 مباريات وسجل 3 أهداف واستقبلت شباكه 11 هدفا.

ولعب المقاولون بقيادة شوقى غريب بتشكيل مكون من: عامر عامر في حراسة المرمى، لؤي وائل وفاروقا نور الدين وجوزيف أوشايا ومحمد شوقي وأحمد الشيمي وأحمد علاء وعمر فتحي سافيولا وعماد ميهوب وعبد الرحمن خالد جبنة وأمادو أنياص.

بينما الداخلية   تحت قيادة هيثم شعبان  بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود الزنقلي

خط الدفاع: كريم يحيى - أحمد عماد - محمد عطوة - إيهاب سمير

خط الوسط: ألان كامبادي - محمد شداد - محمود حسونة - محمود عبد العزيز

خط الهجوم: أحمد سيد غريب - مهاب ياسر.

هذه النتيجة  لم ترض طموح الفريقين وخاصة المقاولون العرب الذى لعب على أرضه وكان يأمل في تحقيق الفوز والابتعاد مبكرًا عن منطقة الخطر وتحسين موقفه في جدول المسابقة خاصة أن لقاء الداخلية يعد من المواجهات السهلة بالنسبة لفريق الذئاب.