رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد صلاح الدين: صوتك أمانة انزل وشارك فى الانتخابات الرئاسية

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

طالب وليد صلاح الدين لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، جميع المصريين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر لها ايام 10 و11 و12 من ديسمبرالجاري.  

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات خاصة للدستور، (لازم ننزل ونشارك  لنؤكد للعالم أن الشعب المصري يختاررئيسه، انزل وشارك صوتك أمانة. 

وواصل صلاح الدين أن إقامة الانتخابات على مدار ثلاثة أيام تعطي الفرصة لجميع المواطنين للإدلاء باصواتهم في اليوم المتاح لكل منهم. 

ومن ناحية أخرى قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التى كان مقرر غدا الخميس ضمن مباريات الدوري الممتاز، عقب الخطاب الذى تلقاه اتحاد الكرة صباح اليوم بتقديم مياراة الزمالك وساجرادا 24 ساعة لتقام يوم السبت بدلا من يوم الأحد المقبل. 

وأكد عامر حسين أن اتحاد الكرة، أنه فوجئ صباح اليوم بخطاب من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم يفيد بتقديم موعد المباراة 24 ساعة، وهو ما أربك حسابات رابطة الأندية، التى قامت بتاجيل مباراة الزمالك 24 ساعة حيث من الصعب أن يخوض الزمالك مباراتين في أقل من 48 ساعة ولذلك قررت رابطة الأندية تأجيل المباراة لأجل غير مسمي.

وتابع عامر حسين أن الكاف دائما ما يضع اتحاد الكرة فى أزمات عديدة بسبب تحديد مواعيد المباريات سواء للأندية المصرية أو المنتخب الأول، وهو ما حدث فى عديد من الأزمات التى صدرها الاتحاد الإفريقى لاتحاد الكرة.

 

وفى سياق آخر حدد مجلس أبوظبى الرياضى أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري التى ستقام بالإمارات يومى 25 و28 ديسمبر الجاري بمشاركة 4 فرق مصرية هى الأهلى بطل الدوري وبيراميدز ثاني الدوري وسيراميكا كليوباترا بصفته بطل كأس الرابطة وفيوتشر رابع الدوري وتم استبعاد الزمالك من المشاركة بعد انسحابه من البطولة السابقة وجاءت الأسعار كالتالي: 

 

الدرجة السابعة 7 دراهم 

الدرجة السادسة 14 درهما  

الدرجة الخامسة 21 درهما  

الدرجة الرابعة 28 درهما 

الدرجة الثالثة 35 درهما  

الدرجة الثانية 70 درهما 

الدرجة الأولى  85 درهما