رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار جديد من الزمالك فى حسم ملف التجديد لعقود اللاعبين

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار الإدارة بشأن التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وتضم القائمة العديد من اللاعبين وأبرزهم محمود علاء ومحمد عواد ومحمد عبد الغني وشيكابالا وأوباما.

وأكد المصدر أن الإدارة قررت تأجيل الاجتماع مع أي لاعب لمناقشة ملف التجديد إلى فترة التوقف المقرر لها يناير المقبل في بطولة أمم إفريقيا.

وجاء قرار الإدارة بسبب عدم تشتيت ذهن اللاعبين بأي شيء بعيد عن المستطيل الأخضر ووضع كل تركيزهم في الملعب فقط.

وواصل: "الزمالك مقبل على مباريات قوية وصعبة وضغط لقاءات سواء على الصعيد المحلي أو القاري".

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الاتحاد السكندري غدًا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري وبعدها يلاقي فريق ساجرادا الأنجولي يوم الأحد المقبل لحساب الجولة الثالثة لدور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية.

وتلقى نادي الزمالك خطابًا رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري، التي كان مقررا  لها غدًا الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام  ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلًا من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مهمة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.