رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال يجهز لاعبى الزمالك ببرنامج خاص قبل مواجهة ساجرادا الأنجولى

الزمالك
الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين خلال المران الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وتم التركيز  خلال هذه الفقرة على رفع المعدل البدني للاعبين وفقًا للبرنامج الموضوع والذي يتم تنفيذه تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

وأدى لاعبو الفريق عدة تدريبات تأهيلية باستخدام الأدوات المخصصة لذلك بجانب خوض فقرة تدريبات بدنية بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل باستاد السلام في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

تأجيل اللقاء

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميا من رابطة الأندية يفيد بتأجيل مباراة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري التي كان مقررا  لها غدًا الخميس، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لأجل غير مسمى.

يأتي قرار تأجيل لقاء الاتحاد السكندري بناء على طلب نادي الزمالك، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتعديل موعد مباراة الأبيض أمام  ساجرادا الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لتقام يوم السبت الموافق التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة السادسة على ملعب السلام، بدلًا من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف دون رد، والتغلب على سوار الغيني برباعية في الجولة الثانية لدور المجموعات.

ويخوض الزمالك مباراة ساجرادا الأنجولي بهدف واحد فقط وهو الفوز للحصول على العلامة الكاملة وإنهاء الدور الأول بشكل جيد في مشوار البطولة الإفريقية لتأمين فرص الفريق في التأهل إلى الدور التالي بعد سلسلة الانتصارات التي حققها الزمالك في الفترة الأخيرة.