رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لضمان تشغيل كل الإدارات بكفاءة عالية.. عمرو الصادق مديرًا تنفيذيًا للجنة البارالمبية

عمرو الصادق
عمرو الصادق

قرر مجلس إدارة اللجنة البارالمبية؛ برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، تعيين المهندس عمرو الصادق مديرا تنفيذيا للجنة البارالمبية، ويكون مسئولا عن إدارة اللجنة وأنشطتها المتعددة، وسيكون تركيزه الأساسي هو ضمان تشغيل كل إدارة بكفاءة وفاعلية، مع العمل أيضًا على تعزيز النمو الشامل والتشغيل السلس.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى أن المهندس عمرو الصادق تم اختياره عن طريق مسابقة تم الإعلان عنها لاختيار الرجل المناسب لهذه المرحلة، وسيعمل بشكل وثيق مع رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لوضع وتنفيذ الخطط الاستراتيجية التي تتماشى مع الأهداف العامة للجنة البارالمبية المصرية، ومسئولًا عن تحديد مقاييس الأداء الرئيسية لكل إدارة ومراقبة التقدم نحو تحقيق تلك الأهداف وتنفيذ أفضل الممارسات في جميع الإدارات لضمان الاتساق والكفاءة.

ومن خلال تجاربه السابقة كنائب المدير التنفيذي للشئون الرياضية بنادي الصيد وما اكتسبه من مهارة قيادية قوية، وقدرات تفكير استراتيجي، وفهم عميق لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، يمكن من خلاله التواصل بشكل فعال مع العائلة البارالمبية على جميع  المستويات والعمل بشكل جيد في بيئة ديناميكية سريعة الخطى. 

وفي نهاية المطاف هدفه هو مساعدة اللجنة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية طويلة المدى من خلال تعظيم أداء كل إدارة داخل اللجنة، بالإضافة إلى أنه يمتلك خبرات سابقة في مجال التسويق السيرة الرياضية.

تخرج عمرو في كلية الهندسة جامعة القاهرة، وحصل على دبلوم في الإدارة الدولية من جامعة كامبريدج، والإدارة الرياضية من  جامعة حلوان، وكان لاعب كرة سلة، ورئيس لجنة كرة السلة بنادي الصيد، وعضو مجلس إدارة منطقة الجيزة بالاتحاد المصري لكرة السلة.

ونحن على ثقة أن خبراته ستجعله إضافة قيمة لأسرتنا البارالمبية ونحن نتطلع إلى مساهماته في هذا الدور الجديد.

وقرر مجلس إدارة اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى تعيين المهندس عمرو الصادق مديرا تنفيذيا للجنة البارالمبية.