رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

الزمالك
الزمالك

قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، تحت إشراف عامر حسين، تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، التي كان مقررا لها، غدا، لأجل غير مسمى، في ختام منافسات الجولة الثامنة بدوري نايل (نسخة 2023 /2024).

يأتي ذلك، بعد وصول خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأربعاء، تقديم مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في الكونفيدرالية الإفريقية لمدة ٢٤ ساعة، لتقام السبت المقبل بدلا من الأحد، على استاد السلام، في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

في السياق ذاته، تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا «كاف»، يفيد بالموعد الجديد لمباراة بطل أنجولا.

وحسبما ذكر الزمالك، في بيان رسمي، فإن مباراة فريقه أمام ساجرادا الأنجولي، ستقام يوم السبت ٩ ديسمبر في السادسة مساء على ملعب السلام، بدلًا من إقامتها يوم الأحد 10 ديسمبر الجاري بسبب الحقوق التليفزيونية لـ«كاف».

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية بكأس الكونفيدرالية، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراتي الجولتين الأولى والثانية على كل من أبوسليم الليبي بهدف نظيف وأكاديمي سوار الغيني برباعية نظيفة.

ويمتلك الزمالك لقبا واحدا من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، حصدها خلال نسخة عام 2019، على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الهزيمة ذهابا بهدف نظيف، وفوز الأبيض إيجابيا بنفس النتيجة بالقاهرة، وهو أدى إلى احتكم الفريقين لضربات الجزاء الترجيحية لمعرفة الفريق المتوج باللقب القاري.

واستطاع الزمالك، حسم ضربات الجزاء لصالحه بنتيجة (5/3).

من جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب صرف مكافأة خاصة لفريق كرة القدم مواليد 2003 بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الجمهورية للشباب. 

وحرص هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني لفريق 2003 بقيادة إبراهيم صلاح، وتقديم التهنئة لهم بعد الفوز الأخير على الأهلي في بطولة الجمهورية.