رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين: كاف لم يذكر أسباب تقديم مباراة الزمالك وساجرادا

الزمالك
الزمالك

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي منذ ساعة واحدة بتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفيدرالية.

وقال عامر في تصريحات خلال برنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر راديو 9090: ما يفعله الكاف مع الأندية المصرية والمنتخب أمر غريب جدا، وكاف لم يذكر أي أسباب لتقديم مباراة الزمالك وساجرادا في الخطاب الرسمي.

وتابع: اللوائح هى من حددت تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، بسبب لعب الفريق الأبيض مباراة يوم السبت ولا يجوز لعب مباراة محلية قبل مباراة قارية بثلاثة أيام على الأقل.

وأضاف: الاتحاد الإفريقي يتخذ بعض القرارات العشوائية، خاصة مع قراره بوجود بطولات جديدة في موسم مزدحم من الأساس.

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أنه من الصعب اتخاذ موقف رادع ضد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب ما يفعله مع الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وقال: من الصعب اتخاذ موقف بسبب أن معظم الدول الإفريقية غير مضرورة مثل دول شمال إفريقيا، وهذا مع يجعل الأمر صعب جدا بالنسبة لنا.

وأضاف: أتعجب من قرارات الاتحاد الإفريقي التي لا يوجد لها سبب حتى، واحنا محتاجين نفهم بس عشان يكون فيه سبب واضح لتأجيلات وتقديم المباريات.

وواصل: هذه ليست المرة التي يتخذ فيها كاف قرارات ضد مصلحة الكرة المصرية، ونتمنى أن كل المسئولين في القارة يساعدون بعض من أجل تطوير اللعبة.

وأكد أن موعد نهاية الدوري الممتاز سوف يكون حسب ما هو محدد من قبل وتلك المؤجلات لن تؤثر على الموعد المحدد.

وقال: الدوري الممتاز سوف ينتهي يوم 30 يونيو، وأن كل ما يحدث لن يؤثر على هذا الموعد بأي شكل، وهدفنا هو تنظيم مواعيد بداية المسابقات.

وتابع: نهاية الموسم في الموعد المحدد سيجعل الموسم المقبل أكثر تنظيما، وموعد بداية الدوريات كل موسم محتاج إن ننهي الموسم الحالي في نهاية يونيو لبدء تنظيم المسابقات بشكل أكبر.