رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جون أنطوى: أتمنى العودة إلى الدورى المصرى.. ولدى الكثير لأقدمه فى الملاعب

جون أنطوى
جون أنطوى

قال جون أنطوي، مهاجم دريمز الغاني، إنه بدأ مسيرته ضمن صفوف الفريق الحالي الذي انتقل منه إلى الأندية المصرية، التي حقق معها نجاحات كبيرة، على رأسها الأهلي والإسماعيلي.

وأضاف جون أنطوي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه يحاول قيادة فريقه نحو التأهل من دور المجموعات في الكونفيدرالية في ظل الخبرات التي يمتلكها خلال مشواره الكروي.

وأشار إلى أنه يركز حاليًا مع فريق دريمز في الكونفيدرالية، الذي يقدم مشوارًا رائعًا رغم أنه لم يتواجد في مثل هذه المنافسة منذ 12 عامًا، لكنه لا يفكر في مستقبله سواء بالاستمرار ضمن صفوف الفريق أو الرحيل.

وعن تواجد ميدياما الغاني مع الأهلي في نفس المجموعة بدوري أبطال إفريقيا، قال إن ميدياما فريق جيد وقادر على التأهل من مجموعته إذا استمر على نفس الطريقة التي يلعب بها رغم صعوبة المهمة.

وواصل تصريحاته، تعليقًا على كونه الهداف التاريخي للأجانب في الكرة المصرية، قال: الدوري المصري من الدوريات القوية ويصنف واحدا من أفضل دوريات القارة، وهو ما يعني أن تحقيقه هذا الأمر إنجاز حقيقي في مسيرته.

وأوضح أنه يتمنى العودة إلى مصر مرة أخرى، لكونه لديه الكثير يقدمه في السنوات التي تتبقى له في مسيرته، مضيفًا، لم يحدث أي تواصل بينه وبين أي من أندية الدوري المصري، وأركز حاليًا مع دريمز حتى الانتهاء من الكونفيدرالية.

واختتم: اعتبر مصر بلدي الثاني وأعرف أن الجمهور يحبني كثيرًا، واللعب له باعتباره أحد أكبر فرق القارة كان شرفًا كبيرًا لي وفترتي معه كانت رائعة وكذلك أهدافي رغم أنني لم أحظ بالكثير من الوقت للعب بقميصه، واستمتعت بكل هدف سجلته عندما كنت في مصر.