رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل اللاعبين يكشف مفاجأة عن مصير عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

كشف سيد مرعي، وكيل اللاعبين بالدوري المصري، عن موقف عدد من لاعبي الأندية الذين تردد عن انتقالهم خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير.

وقال سيد مرعي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، يلعب في ناد محترم وبالتأكيد الثلاثة الكبار، الأهلي والزمالك وبيراميدز، تريد اللاعب، لكن لا يوجد قرار نهائي بشأنه.

وتابع: عمر كمال لا يفضل ناديا علي الآخر، الأفضلية للنادي الذي سيتفق معه مودرن فيوتشر، لأن الموضوع متشابك ولا أريد أن أتحدث عنه، ووارد أن ينتقل اللاعب للخليج.

وعن مفاوضات الأهلي والزمالك مع مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، قال: من الصعب أن يفرط نادي الاتحاد السكندري في مابولولو، مشيرا إلي أنه من الركائز الأساسية.

وأكمل: مابولولو هداف الدوري منذ سنتين، لكني إذا كنت رئيسا للاتحاد السكندري سأفكر في بيع اللاعب لأنه سيدخل أموالا كثيرة للنادي.

وواصل: من مصلحتي كوكيل أن يرحل اللاعب لكي أستفيد، وأتيت بعروض كبيرة ورئيس نادي الاتحاد لم يوافق عليها.

وأضاف: إذا كنت أملك القرار لقررت بيع اللاعب لكي أستفيد وأستطيع أن أشتري 10 مابولولو، موضحا أنه كان بـ85 ألف دولار والآن سيجني رقما خياليا.

وعن مصير مروان حمدي مع النادي المصري، قال: مروان حمدي لديه عدة عروض، وتتم دراسة الأفضل حاليا.

وأوضح أن عقد محمد عبدالغني، مدافع نادي الزمالك، سينتهي هذا الموسم ومجلس الإدارة سيبدأ مهمة التجديد للاعبين خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن أولوية عبدالغني البقاء في القلعة البيضاء.

وأكد أن موقف عبدالغني ينطبق علي محمود علاء وسيف الدين الجزيري، موضحا أن الزمالك به 8 لاعبين عقودهم ستنتهي بنهاية الموسم.

واختتم: اللاعبون تحملوا الزمالك وعليهم ذلك، لأنه لولا فضل النادي عليهم ما وصلوا إلي ما هم فيه الآن، لكن لم يتم فتح باب المفاوضات من أجل التجديد حتي الآن.