رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى يرد على ميدو: طلع اتكلم عنى من مبدأ "ولا تقربوا الصلاة"

ميدو
ميدو

كشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، تفاصيل تصريحات الإعلامي أحمد حسام ميدو، قائلا: طلع اتكلم عني من مبدأ ولا تقربوا الصلاة وترك باقي الآية.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه فوجئ صباح اليوم بتصريح للكابتن أحمد حسام ميدو، وبعدها أرسل رسالة له فسر كل شيء، لأنه أخذ جزءا من كلامه.

وأوضح أنه تحدث في إحدى الحلقات عن تدخل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول،  للتفاوض بين نادي الزمالك وسبورتنج لشبونة، لتقسيط عقوبة محمود شيكابالا، لاعب الفريق الأول.

وأشار إلي أن هناك بعض الصحف والمواقع تناولت الخبر قبل أن يتحدث عنه، مؤكدا أنه عاد واعتذر عندما تأكد من عدم دقة الخبر، وأوضح أنه معنى بشئون الأندية المصرية، ويكون مخطئا لو تقاعس عن حل مشكلة تخص أحد الأندية المصرية.

وأكد أنه يعمل في الإعلام منذ 23 عاما، ومتحدثا رسميا باسم الجبلاية، ولم يقل أي معلومة تخص اتحاد الكرة، ولم يخرج أي سر عن الاتحاد في برامجه أو يبلغه لأي صحفي في مصر.

واختتم: لازم نخاف على بعض أكتر من كده، كان نفسي الكابتن ميدو يسأل قبل ما يقول الكلام ده، مضيفا: تواصلت مع الزملاء في المنتخب ولا يوجد أي مشكلة مع فيتوريا.

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو هاجم اتحاد الكرة المصري بسبب تصريحات إيهاب الكومي، عضو اتحاد القدم المصري، عن تدخل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، للتفاوض بين نادي الزمالك ولشبونة.

وأعرف ميدو عن استيائه من تصريحات إيهاب الكومي بشأن تدخل روي فيتوريا لحل أزمة القيد من نادي الزمالك، وأكد أنها تصريحات غير مسؤولة لتحقيق مصالح شخصية.

وأضاف: فيتوريا سيموت من هذا الموضوع، كيف يمكن لعضو مجلس إدارة الاتحاد أن يخرج ويقول مثل هذا الخبر، ويضعه في الظلام مع جماهير الأهلي؟.

واختتم ميدو: لو كان هناك رئيس اتحاد الكرة قوي وذو شخصية قوية، فلن يكون من الممكن أبدا أن يخرج إيهاب الكومي أو أي شخص آخر ويخبر مثل هذا السر الخطير، هذه هي وظيفة رئيس اتحاد الكرة.