رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يعود للانتصارات فى دورى نايل بالفوز على البنك.. وسيراميكا يتغلب على إنبى

سيراميكا
سيراميكا

عاد الإسماعيلي لسكة الانتصارات في دوري نايل بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدفين لهدف، اليوم في إطار الجولة الثامنة من المسابقة.

الفوز الأول هو للإسماعيلي بعد غياب 6 جولات منذ آخر فوز في الجولة الثانية على حساب الاتحاد السكندري.

ورفع الفوز رصيد الدراويش إلى 7 نقاط في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري، بينما وقع البنك في المركز الأخير بثلاث نقاط فقط.

سجل أهداف اللقاء عمر الساعي وعماد حمدي لصالح الإسماعيلي في الدقائق 16و67، بينما سجل أمير مدحت لصالح البنك في الدقيقة 48.

وفي لقاء آخر، اكتسح سيراميكا كليوباترا نظيره إنبي بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرتقى إلى المركز الرابع.

الفوز جعل رصيد سيراميكا الذي يسير بشكل جيد مع المدرب أيمن الرمادي، 13 نقطة في المركز الرابع بينما وقع إنبي بالمركز الـ12 بـ10 نقاط.

أهداف سيراميكا سجلها أحمد ياسر ريان، صديق أوجلو، جون إيبوكا ومصطفى دويدار بالخطأ في مرماه بالدقائق 41، 73، 76 و88، بينما سجل هدفي إنبي أحمد أمين "أوفا" وأحمد نادر حواش بالدقائق 87 و90.

 

 دورى نايل: الطلائع يواصل حصد النقاط ويهزم بلدية المحلة بهدفين نظيفين

 

حقق طلائع الجيش فوزًا غاليًا وهزم بلدية المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بملعب غزل المحلة في الأسبوع الثامن لمسابقة دوري نايل ليرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 14 نقطة، ويتوقف رصيد بلدية المحلة عند تسع نقاط.

انتهى الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بهدفين نظيفين سجلهما كريم طارق ومحمد فتح الله كماتشو، وشهد حالة طرد ليوسف حسن لاعب بلدية المحلة، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 23 عندما مرر أحمد متعب كرة عرضية من ركلة ركنية سددها كريم طارق خلفية برأسه على يمين الحارس أحمد حسين.

وجاء الهدف الثاني أيضًا من ركلة ثابتة في الدقيقة 27 عندما تصدى عبدالرحمن أسامة لركلة حرة خارج منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ومرر كرة عرضية استقبلها محمد فتح الله كماتشو بشكل جيد وهيأها لنفسه وسددها على يسار الحارس.

في بداية الشوط الثاني دفع عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، ببول جوليوس بدلًا من جودوين شيكا ورغم محاولات لاعبي البلدية للاقتراب من مرمى محمد شعبان حارس الطلائع إلا أن الخطورة جاءت من الناحية الأخرى عندما سدد عبدالرحمن أسامة كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها حارس البلدية.

في الدقيقة 60 أجرى أحمد عبدالرءوف، المدير الفني لبلدية المحلة، تغييرين بنزول إبراهيم شتا وعبدالرحمن سمان بدلًا من ماجد هاني ومحمد أميسي وأهدر بول جوليوس مهاجم الطلائع عندما أبعد الحارس أحمد حسين الكرة من أمام عبدالرحمن أسامة المنفرد وتهيأت أمام جوليوس الذي سددها بجوار القائم.

في الدقيقة 70 دفع عبدالحميد بسيوني بإسلام محارب وموسى دياوارا بدلًا من عبدالرحمن أسامة ويسري وحيد، وهدأ إيقاع اللعب تمامًا وتعرض محمود عبدالرازق للإصابة ولعب محمد صابر بدلًا منه في الدقيقة 81.

كاد فيبو حكيم يسجل هدفًا للبلدية في الدقيقة 88 عندما سدد كرة من خراج منطقة الجزاء ارتدت من القائم لخارج الملعب، واحتسب الحكم سبع دقائق وقتًا بدلًا من الضائع لم تشهد جديدًا لتنتهي المباراة بفوز طلائع الجيش بهدفين نظيفين.