رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا وعبدالشافى يخوضان برنامجًا تأهيليًا خاصًا استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى

محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للثنائي محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد عبدالشافي لاعبي الفريق، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدي "شيكابالا" ومحمد عبدالشافي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة والاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي لعلاج الإرهاق.

ولم يشارك الثنائي في باقي فقرات المران بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

وخاض حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك اللاعب في الجزء الأول البدني من المران مع اللاعبين، وبعدها واصل التدريبات بشكل منفرد على هامش المران.

وأدى حسام عبدالمجيد مجموعة من التدريبات بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال مرتدياً "قناعا واقيا" على وجهه بسبب الإصابة التي يعاني منها في الأنف.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سوار الغيني الأخيرة بشكل أساسي، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واكتفى الجهاز الفني بأداء هذه المجموعة للتدريبات التأهيلية والبدنية فقط دون المشاركة في باقي فقرات المران، وفقا للبرنامج الموضوع لهم منعا لتعرضهم للإجهاد.

وفي نفس الوقت أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون من المواجهة الأخيرة جميع فقرات المران، سواء البدنية أو الفنية، بالإضافة إلى تقسيمة فنية في نهاية المران.

وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات الفنية لتنفيذها استعداداً للمباراة المقبلة أمام الفريق السكندري.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.