رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة معتمد جمال مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى

معتمد جمال مدرب الزمالك
معتمد جمال مدرب الزمالك

عقد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

في البداية قدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة على سوار الغيني برباعية دون مقابل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد معتمد جمال للاعبين أنهم كانوا على قدر المسئولية ونفذوا كل المطلوب منهم بالشكل الأمثل، وأعرب عن سعادته بالروح المتواجدة بين جميع الأفراد، سواء الذين شاركوا بصورة أساسية أو البدلاء والمستبعدون.

وطالب المدير الفني الجميع بمواصلة العمل وغلق صفحة الكونفيدرالية الإفريقية بشكل مؤقت والتركيز في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة أنها مباراة صعبة وأمام فريق يمتلك عناصر جيدة، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء.

وفي نهاية الجلسة شرح معتمد جمال بعض المواقف الفنية الخاصة والأمور التي سيتم تنفيذها في التدريبات استعداداً للقاء المقبل.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سوار الغيني الأخيرة بشكل أساسي، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واكتفى الجهاز الفني بأداء هذه المجموعة للتدريبات التأهيلية والبدنية فقط دون المشاركة في باقي فقرات المران وفقا للبرنامج الموضوع لهم منعا لتعرضهم للإجهاد.

وفي نفس الوقت أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون من المواجهة الأخيرة جميع فقرات المران، سواء البدنية أو الفنية، بالإضافة إلى تقسيمة فنية في نهاية المران.

وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات الفنية لتنفيذها استعداداً للمباراة المقبلة أمام الفريق السكندري.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، المقرر له في السابعة مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.