رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس تمرد أحمد عبدالرحيم إيشو قبل نهاية عقده مع الزمالك

إيشو
إيشو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس تمرد لاعب الزمالك الصاعد أحمد عبدالرحيم إيشو مع الفريق، وذلك قبل مفاوضات تجديد عقده مع النادي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد" إن أحمد عبدالرحيم إيشو، لاعب الزمالك، أثار أزمة كبيرة داخل النادي بسبب تجديد عقده، موضحا أن اللاعب من مواليد 2003، وجرى تصعيده مؤخرًا مع الفريق الأول، وشارك تحت قيادة الكولومبي خوان أوسوريو في عدد من التدريبات.

وأوضح أن آخر عقد وقعه إيشو مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه سبق ووقع على عقد لمدة ثلاثة مواسم.

وأشار إلي أن أحد مسئولي نادي الزمالك اجتمع مع اللاعب بشأن تجديد عقده مع النادي الفترة الأخيرة.

وأكد أنه لم يتم التوصل لأي اتفاق بين الطرفين، خاصة أن اللاعب رفض بشكل رسمي عرض النادي عليه بشأن المقابل المادي، وقرر مغادرة الجلسة.

وواصل: إدارة الزمالك غاضبة بالفعل من اللاعب، وقررت عودته للتدريب مع قطاع الناشئين، إلا أنه رفض الأمر.

واختتم: اللاعب أبلغ النادي بالرحيل وبات يغيب عن التدريبات حتى هذه اللحظة، ويتجاهل الرد على اتصالات النادي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره سوار الغيني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك واجه سوار الغيني علي ملعب استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من شيكابالا، وفي الدقيقة 30 سجل شيكابالا بتسديدة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 51 سجل الهدف الثالث للزمالك سيف الدين الجزيري، من رأسية داخل منطقة الجزاء، وأختتم الرباعية إبراهيما نداي في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول جولتين.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية، بجانب كل من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

وكان الزمالك انتصر في مواجهة الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد ملعب برج العرب بالإسكندرية.