رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: عضو اتحاد الكرة تسبب فى أزمة بين فيتوريا وجماهير الأهلى

ميدو
ميدو

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو النقاب عن وجود أزمة داخل أروقة اتحاد كرة القدم بين المجلس الحالي وروي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤكدا تدخل المدرب البرتغالي في أزمة قيد نادي الزمالك.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن الغضب انتاب روي فيتوريا من تصريحات إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومقدم البرامج الرياضية.

وتابع: منذ حوالي 10 أيام قال يحيي الكومي، في تصريحات تليفزيونية أقحمت فيتوريا في مشكلة كبيرة مع جمهور الأهلي، إذ أكد أن البرتغالي يتدخل لحل أزمة القيد لنادي الزمالك.

وأكمل: تصريحات لا يصح أن تخرج من عضو مجلس إدارة اتحاد الجبلاية، وأن يفشي أسرارا بهذا الشكل، مع كل الاحترام لإيهاب الكومي، تحدثنا مليون مرة يجب أن يكون هناك متحدث رسمي لاتحاد الكرة.

وواصل: تصريحات إيهاب الكومي تدخل منتخب مصر في أزمات نحن  في غني عنها، مشيرا إلي أن فيتوريا غاضب جدا من هذه التصريحات.

وأوضح أن المدير الفني لمنتخب مصر اقتحم في أكثر من أزمة بسبب عدم وجود نظام داخل اتحاد الكرة، والكلام غير محسوب، يجب أن تكونوا علي قدر المناصب التي تتقلدوها.

وأشار إلي أنه ليست المرة الأولي التي يتحدث عضو مجلس إدارة باتحاد الكرة بشأن سر مثل ذلك ويصدرون مشكلة لمنتخب مصر، أين الحساب؟.. وأين جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، مما يحدث من بعض أعضاء الجبلاية؟.

وواصل: لكي تقول انفرادا في برنامجك تصدر أزمة بهذا الحجم للمدير الفني لمنتخب مصر في هذا التوقيت قبل كأس أمم إفريقيا.

وأرد: كيف تمر تلك التصريحات مرور الكرام دون حساب، من حق جمهور الأهلي أن يحزن في الوقت الذي ننادي فيه الجميع بالالتفاف حول منتخب مصر.

واستطرد: أعرف أن فيتوريا تدخل في حل أزمة القيد مع سبورتنج لشبونة البرتغالي منذ شهر، وأنا لست مسئولا في اتحاد الكرة ولا أستطيع أن أقول ذلك، لكي لا أسبب أزمة للمدير الفني.

وأضاف: أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة للأسف يوجد منهم أعضاء لا يقدرون مسئولية المكان المتواجدين فيها.

واختتم: إذا كان يوجد رئيس اتحاد كرة قوي وصاحب شخصية قوية لا يمكن أبدا أن يقول عضو في اتحاد الجبلاية أو غيره مثل هذه الأسرار.