رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في حضور شيكابالا.. الزمالك 2007 يفوز على البنك الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين

محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على مُمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الجمهورية للناشئين.

أحرز أهداف الزمالك كل من، أحمد حسن وزياد مدحت وحسام عاشور التقي.

شهدت المباراة أداءً مميزًا من لاعبي الزمالك الذي صنعوا عدة فرص استطاعوا من خلالها تسجيل ثلاثة أهداف ليحسم الأبيض اللقاء لصالحه.

ويقود فريق 2007، أحمد رزق مديرًا فنيًا، وحمدي صالح وأحمد محمد جمال مدربين مساعدين، وياسر سعد مدرب حراس مرمى، ومجدي قاصد إداريًا، ومحمد عبدالودود مخططا للأحمال، وإبراهيم عبدالرحمن إصابات وتأهيل، وسيد جاد، مهمات.

وحرص كل من، حسين السيد، عضو مجلس إدارة النادي، ومحمد حلمي، رئيس قطاعات الناشئين، وحسين عبداللطيف، نائب رئيس القطاعات، وحازم إمام، نائب المدير الفني للقطاع، على حضور اللقاء لمساندة الفريق.

وتواجد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب وقائد الفريق الأول، في ملاعب الراحل إبراهيم يوسف وحرص على متابعة  اللقاء.

 

 

بعثة ساجرادا الأنجولي تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك 

 

تصل إلى القاهرة في العاشرة والنصف صباح غدًا الثلاثاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساجرادا الأنجولي، استعدادًا لخوض مباراة الزمالك في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر لها يوم 10 ديسمبر الجاري.

وسيكون مسئولو العلاقات العامة بنادي الزمالك في استقبال بعثة الفريق الأنجولي من أجل إنهاء إجراءات دخول الفريق الضيف.

وفاز فريق الزمالك على سوار الغيني برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بها ترتيب المجموعة، في حين يظل سوار في المركز الأخير بلارصيد من النقاط.