رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يستانف تدريباته.. ورئيس الاسماعيلى يطمئن على كامل ابوعلى

كامل أبو على
كامل أبو على

استقبل كامل أبوعلى رئيس مجلس إدارة النادى المصرى، المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادى الإسماعيلى والعميد أحمد النجار عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، وذلك للاطمئنان على صحته بعد إجرائه لعملية جراحية مؤخرًا بمقر إقامته بمدينة فرانكفورت الألمانية.

من جهته وجه أبوعلي الشكر إلى المهندس نصر أبوالحسن والعميد أحمد النجار وذلك بعد حرصهما على زيارته للاطمئنان على حالته الصحية، مؤكدًا أن تلك الزيارة تعكس بما لا يدع مجالا للشك العلاقة الطيبة التي تجمع بين رئيسي الناديين الشقيقين واللذين يرتبطان بعلاقة طيبة على مدار تاريخهما الطويل.

واستأنف فريق المصرى تدريباته، اليوم الإثنين، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق، عقب انتهاء الفوز بهدفين مقابل هدف على فريق إنبي بدوري نايل.

وعاد الثنائى باهر المحمدى وإيزى إيمكا للمشاركة بالتدريبات عقب شفائهما من الإصابة استعدادا للمشاركة فى المواجهة المقبلة أمام الزمالك، والمقرر اقامتها يوم الرابع عشر من ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري نايل.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز السادس بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 12 نقطة.

الجدير بالذكر أن مباراة الجولة الثامنة، والتي كانت ستجمع المصري ونظيره فريق فيوتشر، تم تأجيلها لأجل غير مسمى؛ نظرا لارتباطات فريق فيوتشر بالمشاركة في البطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

واقتنص فريق المصرى فوزا غاليا بتغلبه على فريق إنبى بهدفين مقابل هدف.

تقدم المصرى بالشوط الأول بهدف رائع احرزه الجزائري غيلاس جناوى فى الدقيقة 36، وإدراك التعادل لإنبي أحمد أمين أوفا في الدقيقة 49 من بداية الشوط الثاني، قبل أن يخطف البديل ميدو جابر هدف الفوز للمصري فى الدقيقة الثالثة للوقت المحتسب بدل من الضائع براسية رائعة، وعلى مدار شوطى اللقاء قدم لاعبو المصري، عرضا جيدا أعاد لهم الثقة أمام جماهير بورسعيد والعودة سريعا لذاكرة الانتصارات، وذلك بفضل تغيرات الجهاز الفني بقيادة على ماهر، والتي أدت إلى استحواذ وانتشار الفريق الجيد داخل الملعب.