رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان: مستوى المنتخب مع فيتوريا مُبشر قبل أمم إفريقيا

حلمي طولان
حلمي طولان

تحدث حلمي طولان، مدرب نادي الزمالك الأسبق، عن مستوى الأبيض خلال الفترة الحالية مع معتمد جمال المدير الفني الحالي للفريق، مشيرا إلى أن النادي يسير بشكل صحيح خلال الفترة الحالية.

وقال حلمي في تصريحات إذاعية: معتمد جمال يجب أن يُكمل الموسم الحالي مع الزمالك وعدم التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة، وإعطاء فرصة للمدرب المصري وابن النادي.

وتابع مدرب الزمالك السابق: الزمالك يقدم مستويات رائعة حاليا وأفضل بكثير من فترة خوان كارلوس أوسوريو، واللاعبون نفسهم حاليا تحس إنهم عاوزين يلعبوا كورة وخايفين على الفريق من قلبهم.

وأضاف: معتمد جمال مدرب جيد جدا والزمالك له أبناؤه القادرون على تحقيق النجاحات والإنجازات مع الفريق.

وأكد حلمي طولان، مدرب نادي الزمالك الأسبق، أن مستوى النادي الأهلي حاليا غريب بالنسبة لجماهيره، لأن كل الإمكانات متوافرة للاعبين ولمارسيل كولر مدرب الفريق، وأنه لا يوجد أي أزمة داخل النادي حاليا.

وقال: مستغرب من مستوى الفريق حاليا، وإن اللاعبين كل مباراة مستواهم غير واضح وثابت في الفترة الحالية.

وتابع: الأهلي مستواه مختلف في كل البطولات هذا الموسم عن الموسم الماضي بعد تحقيق كل البطولات.

وعن أزمة أحمد فتوح مع الزمالك: لو مشي من الزمالك سيكون مستقبله في خطر، وانا لو مدرب في أي نادي هخاف أتعاقد معاه بسبب اللي بيعمله بره الملعب.

وأكد أن منتخب مصر حاليا يسير بخطى ثابتة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مشيرا إلى أن المدرب خلق الانضباط داخل الملعب وخارجه والفريق يقدم مستوى فنيا جيدا جدا في كل المباريات تقريبا.

وقال: أعتقد أن منتخب مصر قادر على تحقيق نجاح كبير في أمم إفريقيا المقبلة، لأن المنتخب حاليا يملك لاعبين على أفضل مستوى في كل المراكز.

وأضاف: فيتوريا نجح مع المنتخب بسبب قوة شخصيته خارج الملعب قبل الجانب الفني داخل الملعب.