رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر يكشف مفاجأة عن قائمة الأهلى فى كأس العالم للأندية

الأهلى
الأهلى

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة بشأن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في السعودية في الفترة من 12 إلي 22 ديسمبر الجاري.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية ستشهد استبعاد عدد من اللاعبين، والمستبعدون هم أنتوني موديست ومحمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم ومعتز محمد ومحمد زعلوك وأحمد عبدالقادر.

وتابع: أحمد عبدالقادر من الممكن أن يدخل القائمة، لكنه رايح في سكة أيمن أشرف، لاعب الأهلي السابق.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، غير مقتنع بعبدالقادر ولا يوجد توافق بينهما، مشيرا إلي أنه من الممكن أن يرحل اللاعب في يناير المقبل.

وكشف عن قائمة الأهلي التي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وجاء القائمة علي النحو التالي: 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وخالد عبدالفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق وعلي معلول وكريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية وعمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور وكريم فؤاد وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن ومحمود كهربا.

اكتفي نادي الأهلي بالتعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل بيرسي تاو هدف التقدم لنادي الأهلي في الدقيقة 86، حيث تلقي هدية بعدما وصلته رأسية من مدافع يانج أفريكانز، ولعبها برأسه في المرمي الخالي، بعد هجمة منظمة من عند أفشة وكريم فؤاد من البداية، معلنا تقدم الأهلي بهدف نظيف.

وسجل باكوم زوزوا هدف التعادل لفريق يانج أفريكانز، في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من هجمة منظمة من الجبهة اليمني، سددها في أقصي الزاوية اليمني لمرمي الشناوي، واستمرت النتيجة بالتعادل 1-1، حتي نهاية المباراة.