رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال يوجه رسالة شديدة اللهجة لإمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

وجه رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، رسالة شديدة اللهجة لإمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد تراجع مستواه الفني خلال الفترة الماضية. 

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن إمام عاشور فقد أهم مميزاته في نادي الأهلي، وهي اللعب بقوة في خط الوسط مع دوره القوي في الدفاع، وأيضا التسديد علي المرمي، مثلما كان يفعل من قبل مع نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وتابع: إمام عاشور ليست لديه مميزات اللعب بمهارة فنية مثل أبوتريكة أو شيكابالا أو أيمن حفني أو أحمد سيد زيزو، موضحا أن ميزته هي اللعب بكل قوة وليس بالمهارة فقط.

وأوضح أن إمام عاشور أصبح مهتما بأشياء أخري في نادي الأهلي، وأنه فقد تركيزه داخل الملعب، مشيرا إلي أن الجماهير تشجع اللاعب علي أنه نجم فوق العادة.

وأشار إلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي، انقلب علي إمام عاشور بسبب تراجع مستواه الفني وعدم قيامه بدوره الدفاعي، موضحا أن هذا وضح بعد تغييره أمام يانج أفريكانز ونزول أفشة.

واختتم: إمام عاشور مطالب بأن يرجع للعب برجولة داخل الملعب، وأن يكون تركيزه أكبر من كده لضمان مكانه في التشكيل الأساسي في الأهلي والمنتخب الوطني.

اكتفي نادي الأهلي بالتعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسجل بيرسي تاو هدف التقدم لنادي الأهلي في الدقيقة 86، حيث تلقي هدية بعدما وصلته رأسية من مدافع يانج أفريكانز، ولعبها برأسه في المرمي الخالي، بعد هجمة منظمة من عند أفشة وكريم فؤاد من البداية، معلنا تقدم الأهلي بهدف نظيف.

وسجل باكوم زوزوا هدف التعادل لفريق يانج أفريكانز، في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من هجمة منظمة من الجبهة اليمني، سددها في أقصي الزاوية اليمني لمرمي الشناوي، واستمرت النتيجة بالتعادل 1-1، حتي نهاية المباراة. 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا.

الأهلي في صدارة المجموعة بأربع نقاط، وشباب بلوزداد في الترتيب الثاني بثلاث نقاط، وميديا في المركز الثالث بثلاثة نقاط ويانج أفريكانز بنقطة وحيدة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مواجهة جديدة له في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع يانج أفريكانز.

وتقام مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري علي أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم الجمعة المقبل.