رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ابراهيم صلاح: حققنا فوزًا مهمًا على الأهلي وتصدرنا الدورى.. ومكافأة خاصة من رئيس الزمالك للاعبين

إبراهيم صلاح مدرب
إبراهيم صلاح مدرب الزمالك 2003

قال إبراهيم صلاح، المدير الفني لفريق شباب الزمالك، إن الفوز على الأهلي جاء بسيناريو محفوظ من خلال التدريبات والمباريات السابقة واللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف مدرب شباب الزمالك في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: مبارايات القمة دائمة ما تكون صعبة وقوية لكن بشكر جميع اللاعبين على الظهور بآداء مميز وقوي من أجل تحقيق الفوز وتصدر الدوري، وشدد على أن الحكم حسب كرة ليس لها علاقة بضربة جزاء الأهلي ولكن تحقيق الفوز في نهاية اللقاء كان مهما جدا".

وأكمل: "تم صرف مكافآت خاصة من الكابتن حسين لبيب، رئيس النادي، للاعبين على ما قدموه من أداء ومجهود كبير طوال اللقاء من أجل تحقيق الفوز وتصدر الدوري".

وتابع: "هناك بعض الأندية استفسرت عن بعض اللاعبين عقب المباراة، تواجد أحمد حسام ميدو من أجل تدعيم اللاعبين ودائما ما أتحدث معه فهو عاشق لنادي الزمالك لكن القرار الأول والأخير للمدير الفني في الملعب".

وفاز فريق الزمالك مواليد 2003 على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب القلعة البيضاء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الجمهورية للشباب.

وسجل علي ياسر هدف التقدم لفريق الزمالك في الدقيقة الثالثة، قبل أن يحرز عبدالله محمد الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة الحادية عشرة، وسجل إبراهيم عبدالحكيم هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 84 من ركلة جزاء وتصدى معاذ علاء، حارس الزمالك، لركلة جزاء في الشوط الأول.

بهذا الفوز رفع فريق الزمالك رصيده إلى 31 نقطة يحتلبها صدارة جدول ترتيب المسابقة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من معاذ علاء وأيمن الجزار وأحمد رفاعي ومحمود دسوقي ومحي جمعة والسيد الغديري ومصطفى بسيوني وعبدالله محمد ومحمد صلاح زكي وعبدالرحمن حمادة الفيومي وعلي ياسر، ودفع الجهاز الفني بكل من مازن عادل وكريم عبدون وعلي أحمد حسام  وأحمد حسام بيسو بدلا من عبدالله محمد وعبدالرحمن الفيومي وعلي ياسر والسيد الغديري.

ويقود فريق 2003 كل من، إبراهيم صلاح مديرًا فنيًا، وأحمد زكريا ومعتز صلاح مدربين مساعدين، وحسني مسعد مدربًا لحراس المرمى، ورضا عبدالواحد إداريًا للفريق، ومحمود سعيد أخصائيًا للتأهيل والإصابات، رفعت حمدي مسئولًا للمهمات.

وشهدت المباراة حضور كل من الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، وحسين السيد ومحمد طارق ورامي نصوحي، أعضاء المجلس، لمؤازرة الفريق.