رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر عبدالحميد: الزمالك مع معتمد جمال يقدم أداء مميزًا.. وأرفض التعاقد مع مدرب أجنبى

معتمد جمال
معتمد جمال

قال تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض حقق فوزين متتاليين في دور المجموعات لأول مرة منذ عام 2015، وهو ما يؤكد نجاح فكرة المدرب المصري معتمد جمال، الذي يقدم أداءً مميزًا ويحقق نتائج إيجابية.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن معتمد جمال ولاعبي الزمالك يستحقون الفوز على سوار الغيني بهذه النتيجة بعد الجهد المبذول مؤخرًا.

وأشار إلى رفضه فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي للزمالك، خاصة أن السبب الذي سيحضر من أجله هو تحقيق الفوز، وهو ما ينجح فيه بالفعل معتمد جمال، مضيفًا: يجب الاعتماد على أبناء النادي في الفترة الحالية.

وأوضح أنه لا يتفق مع من يردد بأن فوز الزمالك تحقق لضعف المنافس سوار الغيني، خاصة أن الفريق واجه منافسين أضعف من ذلك في مباريات سابقة وقدم مستويات ونتائج متواضعة، إلا أن الأبيض حاليًا في حالة إيجابية رائعة.

وأكمل: الزمالك تعرض من قبل للإحراج أمام فرق مستواها أضعف من سوار الغيني، وهناك حالة هدوء وانضباط واضحة على دكة بدلاء الفريق.

وعن تعيين محمد حلمي رئيسًا لقطاع الناشئين بالزمالك، قائلًا: اختيار محمد حلمي قرار ممتاز من إدارة النادي، وننتظر دعما كبيرا من الإدارة برئاسة حسين لبيب لتطوير قطاع الناشئين.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره سوار الغيني، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك واجه سوار الغيني علي ملعب استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من شيكابالا، وفي الدقيقة 30 سجل شيكابالا بتسديدة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 51 سجل الهدف الثالث للزمالك سيف الدين الجزيري، من رأسية داخل منطقة الجزاء، واختتم الرباعية إبراهيما نداي في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول جولتين.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية، بجانب كل من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وكان الزمالك انتصر في مواجهة الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد ملعب برج العرب بالإسكندرية.