رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان: معتمد جمال أعاد الزمالك لمستواه الطبيعى.. وهناك حالة حب بين مجلس الإدارة والجماهير

أحمد سليمان
أحمد سليمان

أعرب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف العام علي فريق الكرة، عن سعادته بفوز فريقه علي نظيره سوار الغيني، برباعية نظيفة في الجولة الثانية، من دور المجموعات للكونفيدرالية الإفريقية.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن مجلس الإدارة المنتخب الحالي جاء بتوصية جماهيرية، وهو ما جعل هناك حالة حب بين الجماهير العاشقة للكيان ومجلس الإدارة، مشيرا إلي أنه ما دام هناك هدوء نسبي ستأتى النتائج الإيجابية تباعا.

وتابع: كلنا ثقة في معتمد جمال، المدير الفني الحالي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد نتائجة الرائعة منذ توليه المسئولي وتحقيق الفوز بها جميعا.

وأكمل: حاليا لا نفكر في ملف المدير الفني الأجنبي، وفي حالة الرغبة ستتم منافشة كل السيديهات الموجودة بأدراج مجلس الإدارة.

وأوضح أن نجاح معتمد جمال يرجع إلي إعادة كل لاعب لمركزه الحقيقي داخل الملعب، وهو ما أعاد الفريق لمستواه الطبيعي واستطاع تحقيق الانتصارات.

وأشار إلي أن الزمالك سينافس علي الدوري حتي آخر لحظة ما دام هناك أمل في البطولة.

وعن الهدف الذي أحرزه شيكابالا، قال: "الدهن في العتاقي"، ووجه تحية خاصة لمحمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق، وأكبر اللاعبين سنا علي مستواه الفني داخل الملعب وحفاظه علي لياقته، رغم ابتعاده فترة.

واختتم: هناك انسجام حاليا بين اللاعبين القدامي والجدد، وهذا سيخلق جيلا جيدا للزمالك في الفترة المقبلة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره سوار الغيني، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك واجه سوار الغيني علي ملعب استاد السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 8 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من شيكابالا، وفي الدقيقة 30 سجل شيكابالا بتسديدة من علي حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 51 سجل الهدف الثالث للزمالك سيف الدين الجزيري، من رأسية داخل منطقة الجزاء، واختتم الرباعية إبراهيما نداي في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، من الفوز في أول جولتين.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفيدرالية، بجانب كل من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وكان الزمالك انتصر في مواجهة الجولة الأولي علي أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد ملعب برج العرب بالإسكندرية.