رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدمرداش: تفويض الجمعية العمومية للزهور للمجلس مسئولية كبيرة

أعرب المستشار محمد الدمرداش، رئيس نادي الزهور، عن فخره واعتزازه بتفويض أعضاء الجمعية العمومية للنادي لمجلسه في اتخاذ كل القرارات لاستمرار مسيرة النجاح التي بدأها مجلس الإدارة.

وقال الدمرداش: رغم اكتمال النصاب القانوني للموقعين في كشوف الجمعية العمومية بعدد 4998 عضوًا، لم يحضر سوى 269 عضوًا في اجتماع المناقشة، وذلك رغم أن عدد الحضور المطلوب هو ألف عضو فقط، وهو أقل عدد في الأندية المصرية، ليؤكد الأعضاء بذلك ثقتهم الكاملة في مجلس الإدارة تاركًا لنا اتخاذ القرارات اللازمة.

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي الزهور قد أعلنت مساء الجمعة عن عدم اكتمال الجمعية العمومية وعدم صحة مناقشة جدول الأعمال وتفويض مجلس الإدارة برئاسة المستشار محمد الدمرداش وتجديد الثقة في مجلس الإدارة لعام جديد، وإرسال الميزانية والحساب الختامي للجهاز المركزي للمحاسبات.

وأكد الدمرداش أن النادي يشهد طفرة خلال الأعوام الماضية على جميع المستويات: سواء على مستوى الإنشاءات، أو الأنشطة المختلفة أو الرياضة، حيث تم انشاء وإحلال وتجديد العديد من المنشآت والملاعب خلال الفترة الماضية لتواكب منشآت النادي الطفرة الإنشائية في الدولة المصرية، وليواكب كل متطلبات الأعضاء.
وفي هذا السياق توجه المستشار محمد الدمرداش بالشكر لمحمد مطيع، سكرتير عام النادي، الذي أثبت منذ توليه المسئولية قدراته وإمكاناته العالية وبفضل مجهوده الكبير استطاع النادي إنجاز العديد من المشروعات المهمة خلال الفترة الماضية، حيث أكد مطيع أن اختياره من قبل مجلس إدارة النادي كان من القرارات الصائبة.

وأضاف الدمرداش أنه على مستوى الرياضة فقد حققت الألعاب الرياضية تطورًا كبيرًا على جميع المستويات محليًا وإفريقيًا وعالميًا، هذا العام استمرت جميع الألعاب الجماعية في الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي في إنجاز كبير للرياضة بالنادي، كما حقق أبطال النادي في الألعاب الفردية نتائج مميزة في البطولات المختلفة، حيث استطاع أبطال الزهور المميزون الانضمام لصفوف المنتخبات المختلفة سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية في المراحل العمرية المختلفة، وساهموا في رفع اسم مصر في المحافل الدولية والإفريقية والعربية.

واستطرد الدمرداش أنه كما شهدت دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو في 2021 أول ظهور أحد لاعبي نادي الزهور حيث شاركت بطلة الجمباز سلمى خالد مع المنتخب الوطني، فسيكون النادي ممثلًا بقوة في أوليمبياد باريس 2024، حيث ضم النادي بطل الخماسي الحديث مهند شعبان صاحب ذهبية كأس العالم وبرونزية بطولة العالم وأول لاعب يتأهل للأوليمبياد في الخماسي الحديث الذي يعد من المرشحين للحصول على ميدالية أوليمبية، كما هناك فرص للاعبين آخرين في التأهل للأوليمبياد.

واختتم الدمرداش تصريحاته قائلًا: إنه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالم وتمر بها دولتنا إلا أننا دائمًا على الوعد وعلى قدر المسئولية، ونعد أعضاء الجمعية العمومية للزهور باستكمال مسيرة التطوير باعتبار نادي الزهور أحد أكبر القلاع الرياضية في مصر، فأعضاء الزهور يستحقون الأفضل.