رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تعود للقاهرة عقب مباراة يانج أفريكانز مباشرة

بعثة الأهلى
بعثة الأهلى

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة مباشرة عقب مباراة يانج أفريكانز التنزاني التي ستقام في السادسة مساء اليوم على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة دار السلام.
ومن المقرر أن تغادر البعثة ملعب المباراة إلى المطار عقب نهاية المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وكان الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، عقد ظهر أمس للاتفاق على كل الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين السبت على ملعب بنيامين مكابا.
حضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح الدين، المنسق الأمني، بجانب مراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق بالكامل، فيما تقرر أن يرتدي فريق يانج أفريكانز طاقما مكون من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الرمادي.