رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد هانى: يانج أفريكانز يملك عناصر مميزة.. وهدفنا الفوز بالمباراة

محمد هاني
محمد هاني

قال محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن الفريق يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي تجمع الفريقين، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أهمية ذلك بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة: «بالتأكيد نسعى للفوز في مباراة الغد خارج الأرض، وهي مهمة ليست سهلة في ظل مواجهة فريق قوي ويملك عناصر مميزة على ملعبه».

وأضاف هاني أن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين، وإصرارا على تقديم أفضل ما يمكن خلال المباراة، لتحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط جديدة في المجموعة.

وأشار إلى أن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة، ما يسبب حالة من الإجهاد خاصة مع تواجد مجموعة من اللاعبين في معسكرات المنتخبات الوطنية.

وأشار إلى أن الأهلي يضم عناصر مميزة من أصحاب الخبرات تعودوا على مواجهة هذه الصعاب.

وشدد هاني على أن الجميع داخل الأهلي على قلب رجل واحد من أجل حصد الألقاب، وأن الجهاز الفني يتولى مسألة تدوير مشاركة اللاعبين في المباريات، ما يخدم أهداف الفريق بشكل عام.

سفير مصر بتنزانيا يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز

السفير شريف إسماعيل، سفير مصر في تنزانيا حرص على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين، غدا السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد السفير جلسة مع محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، اطمأن خلالها على البعثة والترتيبات الخاصة بمباراة الغد.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.