رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجزيرى يتمسك بالبقاء مع الزمالك والإدارة ترفض التراجع عن عقوبة فتوح

فتوح
فتوح

تمسك التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة وعدم الرحيل بعد العروض التي تلقاها للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب، الذي كان قراره بالبقاء مع الزمالك.

ويشعر الجزيري بالراحة النفسية مع الزمالك وتعتبر الأولوية بالنسبة له في البقاء مع الفريق وعدم الرحيل والحفاظ على مكانه في التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة، خاصة أن الجهاز الفني اجتمع معه، مؤخرًا، وشدد على أهمية دوره مع الفريق وطالبوه ببذل قصارى جهده في التدريبات والتأكيد على أهمية دوره من كل الجوانب.

تطورات أزمة فتوح فى الزمالك

من ناحية أخرى، رفض مسئولو نادي الزمالك فكرة الحل الودي مع أحمد فتوح والتمسك باستمرار العقوبة للاعب كما هي، ويشعر مسئولو القلعة البيضاء بالغضب الشديد بسبب ما بدر من اللاعب، مؤخرًا، ونشر بعض الصور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وتلميحاته بالانتقال إلى الأهلي.

ورغم تدخل بعض الوسطاء في الفترة الأخيرة، لكن إدارة الزمالك متمسكة بمعاقبة اللاعب وخروجه من الحسابات بشكل نهائي بعد انتهاء فترة الإيقاف ولن يشارك مع الفريق في أي مباراة.

موقف سبورتنج لشبونة من تقسيط غرامة الزمالك

في سياق آخر، رفض نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي عرض الزمالك بتقسيط قيمة الغرامة الموقعة على النادي التي تصل إلى مليون و400 ألف دولار وتمسكوا بالحصول على قيمة الغرامة على دفعة واحدة، وهو أمر يصعب تحقيقه من جانب الزمالك حاليا بسبب الأزمة المادية الطاحنة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي وصعوبة توفير المبلغ على دفعة واحدة ولا يوجد بديل سوى التقسيط على أكثر من دفعة.

على جانب آخر، كشف محمد أسامة طبيب الزمالك عن جاهزية سيد عبدالله نيمار لاعب الفريق للمشاركة مع الفريق يوم الأحد القادم فى مباراة سوار الغينى بالجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، بعد الاطمئنان على إصابة اللاعب فى الانف خلال مباراة فيوتشر بالجولة السابعة بالدورى، التى حقق فيها الزمالك الفوز بهدفين نظيفين.