رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم سعيد: صلاح محسن يعلن التمرد على الأهلى ويرفض الدخول فى صفقات تبادلية

صلاح محسن
صلاح محسن

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد عن أول الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقال إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، هو أول الراحلين عن الفريق في يناير، مشيرا إلي أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، أبدي موافقته علي هذا القرار.

وتابع: كولر أبدي موافقته علي رحيل صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال وجود عرض رسمي لبيعه.

وأوضح أن الأزمة هي رفض صلاح محسن الدخول في أي صفقة تبادلية، وتحديدا لصفوف مودرن فيوتشر، من أجل ضم اللاعب عمر كمال عبدالواحد.

وكان الأهلي تعاقد مع صلاح محسن قادما من صفوف نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2018، وخرج معارا إلي سموحة في يناير 2020، وعاد إلي النادي الأحمر في نهاية الموسم.

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام علي الكرة، اجتماعا مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

شهد الاجتماع مناقشة كل الأمور الخاضة بالفريق الأول عي مدار الفترات الماضية، وعلي رأسها أسباب تباين المستوي والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدي بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

عقد محمود الخطيب اجتماعا آخر مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وخالد بيبو، مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وشدد علي ضرورة إعادة الأمور إلي نصابها الطبيعي سريعا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.