رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عفت نصار: الزمالك لديه أخطاء ساذجة.. وهناك 9 لاعبين يجب رحيلهم عن الفريق

عفت نصار
عفت نصار

أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن أداء الفريق الأبيض لم يكن جيدا بالدرجة الكافية رغم تفوقه أمام فيوتشر بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السابعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عفت نصار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة عفت نصار واللاعبين لم تكن لديهم رغبة هجومية كبيرة في زيادة عدد الأهداف أمام مودرن فيوتشر خلال الشوط الثاني.

وتابع: لاعبو الزمالك اكتفوا بالفوز بهدفين فقط، وظهرت أخطاء كثيرة ساذجة من لاعبي الأبيض، مشيرا إلي أن محمد عبد الغني مدافع الفريق أخطأ في أكثر من كرة.

وأكمل: الوعي التكتيكي غاب عن بعض لاعبي الزمالك، خلال الـ90 دقيقة، مشيرا إلي أن هناك أخطاء كثيرة خاصة في خط الدفاع.

وأوضح أن الإيجابية الوحيدة من مواجهة فيوتشر هي تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط لصالح الزمالك في بطولة الدوري الممتاز.

وأشار إلي أن الزمالك ما زالت لديه العديد من المشكلات، مشددا علي حاجة الفريق الأبيض لدعم قوي في شهر يناير المقبل.

وواصل: جماهير الزمالك هي الداعم الأول والرئيسي في المرحلة الحالية، والأبيض في حاجة لصفقات قوية، مشيرا إلي أن هناك 9 لاعبين يجب رحيلهم عن الفريق، وحل جميع الأزمات الخاصة بقيد اللاعبين.

وأردف: فريق فيوتشر لديه عناصر جيدة، ولكنه لم يقدم المستوي المأمول أمام الزمالك، وبصفة عامة كرة القدم في مصر أصبحت غير ممتعة.

واختتم: في ظل هؤلاء المدربين واللاعبين الأجانب ومنذ الموسم الماضي هناك تراجع في المستوي واضح في الكرة المصرية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا أمام نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد السلام في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك كل من، أحمد سيد زيزو في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وإبراهيما نداي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 7 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، وتلقت شباكه 9 أهداف، فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة، بعدما لعب 7 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وخسر ثلاث مواجهات، وسجل لاعبوه 8 أهداف، وتلقت شباكه 6 أهداف.

وضم تشكيل الزمالك كلا من" 

حراسة المرمي محمد عواد، خط الدفاع محمد عبد لغني ومحمد طارق وحمزة المثلوثي وخط الوسط نبيل عماد دونجا ومحمد أشرف "روقا" وعمر جابر ويوسف أوباما وخط الهجوم إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري وأحمد مصطفي "زيزو".