رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: كولر أصبح لديه حالة تشبع.. والفريق تأثر برحيل سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

قال أحمد عادل، نجم الأهلي السابق، إن هناك حالة قلق لدي جماهير الأحمر بسبب تراجع مستوي ونتائج الفريق خلال الفترة الحالية.

وأضاف أحمد عادل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن السويسري مارسيل كولر، الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مطالب بتحقيق البطولات مع الأحمر خلال المرحلة المقبلة بعد خسارة الفريق بطولتين في وقت زمني قصير بخلاف تراجع مستوي لاعبي الفريق، قائلًا: أداء الأهلي الفترة الأخيرة غير جيد.

وأشار إلى أن حالة تركيز مارسيل كولر مع الأهلي أصبحت أقل جدًا عن الموسم الماضي، بسبب حالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة التي حققها مع الأحمر في الموسم الماضي، وعدم التركيز سيطر على إدارته للمباريات.

وأوضح أن نادي الأهلي تأثر برحيل سيد عبدالحفيظ، بسبب سيطرته على غرفة ملابس النادي، بخلاف الخبرات التي اكتسبها خلال مشواره مع الفريق في ذلك المنصب.

واختتم: غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن الأهلي أمام سموحة بداعي الإجهاد غير مقنع، مؤكدًا أن جلسة محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، مع كولر، جاءت في التوقيت المناسب نظرًا لتراجع نتائج الفريق قبل المشاركة في مونديال الأندية.

عقد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، المشرف العام علي الكرة، اجتماعا مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

شهد الاجتماع مناقشة كل الأمور الخاضة بالفريق الأول عي مدار الفترات الماضية، وعلي رأسها أسباب تباين المستوي والنتائج، وحالة التشبع بعد الإنجازات الكبيرة في الموسم الماضي، وعدم التركيز لدي بعض العناصر، كما أن الأداء لا يتوافق مع طموحات النادي ومحبيه.

عقد محمود الخطيب اجتماعا آخر مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وخالد بيبو، مدير الكرة، وتحدث بوضوح عن كل الملفات المتعلقة بمنظومة العمل وتطبيق اللوائح، فضلا عن الأسباب التي جعلت الفريق لا يقدم المردود المنتظر.

وشدد علي ضرورة إعادة الأمور إلي نصابها الطبيعي سريعا، وخلق دوافع جديدة، وتقديم ما يليق بالأهلي وقدرات لاعبيه وجهازهم الفني.

ونشر محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتب عبد المنعم في الاستوري: حلمك أمسك فيه وخليك وراه، ممكن آه متكنش واخد حقك ومفيش تقدير، بس ربنا شايف أنت بتشتغل إزاي وبتتعب إزاي علشان تكمل.

وواصل: مفيش اختيار تاني علشان حلمك اللي ضحيت بحاجات كتير أوي علشانة، وعلشان حلم أهلك اللي فخورين بيك، وأنت سبب سعادتهم لازم تكمل علشانك وعلشانهم.