رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الأوروبى ينفى تلقيه معلومات عن تأجيل مباراة يونايتد جالطة سراى

يويفا
يويفا

أفادت تقارير صحفية بموقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" من شائعات تأجيل مباراة مانشستر يونايتد الانجليزي ضد جالطة سراي التركي، بدوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على فريق جالطة سراي، في الثامنة إلا ربعا مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب رامس بارك بمدينة إسطنبول.

وذكرت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز، نقلًا عن "يويفا" أنه لم يتلق أي معلومات بشأن احتمالية تأجيل إقامة المباراة في موعدها.

وتعيش مدينة إسطنبول في الوقت الحالي أحوال جوية متقلبة وأمطار غزيرة وما زالت مستمرة حتى الوقت الحالي، قد تهدد إقامة المباراة في موعدها.

لكن أغلب التقارير الصحفية الأخيرة الصادرة، من بينها مانشستر إيفنينج نيوز، أكدت أنه لا يوجد مقترح حتى الآن لتأجيل موعد انطلاق المباراة.

ويحتل جالطة سراي المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف خلف فريق كوبنهاجن الدنماركي، صاحب المركز الثاني في المجموعة، فيما يأتي مانشستر يونايتد بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط. 

ويرغب مانشستر يونايتد في تصحيح مساره بالبطولة وتحقيق الفوز لتعويض خسارته في مباراة الجولة الماضية أمام كوبنهاجن والتقدم خطوة ناحية التأه للدور المقبل من البطولة.

يدير المباراة الإسباني خوسيه ماريا سانشيز، ويعاونه كل من راءول كابانيرو وإينيجو بيريتو، مساعدين أول وثاني وجويليرمو كوادرا حكمًا رابعًا، ويقود تقنية الفيديو ريكاردو دي بورجس، ويعاونه خوان مارتينيز مونويرا.

وخسر مانشستر يونايتد مباراة الجولة الماضية من مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام فريق كوبنهاجن الدنماركي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما خسر جالطة سراي أمام بايرن ميونخ في نفس الجولة بهدفين مقابل هدف.

وتواجه مانشستر يونايتد مع جالطة سراي في مباراة الجولة الثالثة من البطولة، وفاز الفريق التركي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.