رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناشئات سيتى كلوب يسيطرن على المراكز المتقدمة فى بطولات التنس

سيتي كلوب
سيتي كلوب

واصلت ناشئات سيتي كلوب في لعبة التنس عروضهن ونتائجهن المتميزة، وفازت دارين صلاح بالمركز الثاني لبطولة وادي دجلة تحت 16 سنة، ويارا كمال بالمركز الثالث زوجي تحت 12 سنة في بطولة مصر الأهلية، وسلمى إسلام بالمركز الثالث لبطولة الأمن المركزي تحت 14 سنة.

كما فازت زينة محمود وسلمى طلال من براعم سيتي كلوب بالمركز الثاني تحت 10 سنوات لبطولة نادي الزهور.

وتعدّ الناشئات الثلاث من إفرازات مشروع سيتي كلوب للتنس في فرع بنها، فيما تنتمي البراعم لفرع العبور، حيث يمتد المشروع الطموح إلى جميع الفروع المنتشرة في أنحاء الجمهورية للأعمار الناشئة ضمن استراتيجية مجموعة أندية سيتي كلوب ببناء قاعدة رياضية في جميع اللعبات بكل الفروع.

وسبق واستطاع كل من تمارا حلمي وعمر الأحمدي وسلمى الصواف من سيتي كلوب، الفوز بالمركز الأول لبطولة الجمهورية تحت 10 سنوات التي أقيمت بالمنصورة ونظمها فرع شرق الدلتا للاتحاد المصري للتنس.

يأتي ذلك تنفيذًا لخطة مجموعة أندية سيتي كلوب في بناء قاعدة حقيقية للأبطال الرياضيين في كل اللعبات بجميع الفروع المنتشرة في أنحاء الجمهورية، حيث تم إشهار سيتي كلوب رسميًا والمشاركة بصفة رسمية في البطولات التي تنظمها الاتحادات الرياضية المصرية.

من ناحية أخرى، استكمالًا لدورها المجتمعي والوطني قررت مجموعة أندية سيتي كلوب تحويل فروع النادي المنتشرة في أنحاء الجمهورية إلى مقرات لدعم أهل غزة وتلبية احتياجاتهم والتخفيف عن معاناتهم بفعل الحرب الوحشية التي يتعرضون لها، وذلك بتخصيص فروع النادي في المحافظات والمدن المختلفة لنقاط تجميع المساعدات وتعبئتها وتحميلها على الشاحنات تمهيدًا لتوجهها إلى معبر رفح.

وكان مجلس إدارة مجموعة أندية سيتي كلوب برئاسة الدكتور مصطفى عزام قد وجّه بوضع إمكانات المجموعة كافة واعتبار جميع مقراتها مراكز لوجستية لدعم أهل غزة، إيمانا واتساقا من دور مجموعة أندية سيتى كلوب فى دعم كل المبادرات الوطنية، مثل مبادرات حياة كريمة والتحالف الوطني الأهلي للتنمية وملتقيات التوظيف.

ومن المعلوم بالضرورة أن الدور الذى تلعبه أندية سيتى كلوب، شامل جامع، مجتمعيا وثقافيا ورياضيا، وإعداد جيل جديد من أبناء النادي ومحيطه الجغرافي يرتبط بمجتمعه ووطنه.