رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شكوى التحكيم طريق مجلس الإسماعيلى لامتصاص غضب الجماهير

الإسماعيلى
الإسماعيلى

واصل مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، سياسة امتصاص غضب جماهير الدراويش بسبب سوء نتائج الفريق، من خلال إرسال الشكوى الثالثة خلال الموسم الحالى لاتحاد الكرة ضد الحكام، برغم تراجع مستوى الفريق بشكل ملفت للنظر تحت قيادة ايهاب جلال.

واتفق أعضاء مجلس ادارة النادى الإسماعيلي بعد اجتماع طارئ صباح اليوم، بالتمرير فيما بينهم على إرسال شكوي رسمية لاتحاد الكرة ضد محمد يوسف حكم مباراة الإسماعيلى أمام بيراميدز التي أقيمت،  مساء أمس الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي وانتهت بخسارة الدراويش بهدفين لهدف.

وتضمنت شكوى حكم المباراة التى ستصل الجبلاية خلال ساعات أن قراراتة العكسية طوال أحداث اللقاء كانت سببا فى تغيير النتيجة وخسارة الدراويش، وأبرزها التسرع في طرد محمد هاشم لاعب الإسماعيلى في الشوط الأول بعد إشهار الإنذار الثاني دون مبرر في وجهه،  فضلا عن الكروت الصفراء الأخري لزملائه عمر الساعي ومحمد عبدالسميع ومحمد بيومي، ما تسب فى حالة خوف لدى لاعبى الإسماعيلى من تلقى الإنذار الثانى والطرد. 

وتواصل نصر أبوالحسن رئيس الإسماعيلي مع أعضاء المجلس هاتفيا فى ساعات متأخرة من مساء أمس، للاتفاق على إرسال شكوى عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم ضد الحكم محمد يوسف الذي لم يدر المباراة بحياد وتعمد إرهارب اللاعبين بالكروت الحمراء والصفراء من وجهة نظر مسئولى الإسماعيلى. 

واعتبر مسئولو الدراويش أن قرارات حكم المباراة محمد يوسف كاننت متعمدة ، حيث إنه  سبق وأن ارتكب أخطاء فادحة في لقاء الإسماعيلى والمقاولون العرب الموسم الماضي عندما احتسب ضربة جزاء غير صحيحة كاد وقتها أبناء الفانلة الصفراء ينسحبون من المباراة؛ لذا يشعر المسئولون بنادي الاسماعيلى بأن هناك تبرصا ونية مبيتة ضد فريقهم.

ونجح بيراميدز في تحويل تأخره بهدف أمام الإسماعيلي إلى الفوز 2-1 في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي في افتتاح الأسبوع السابع لمسابقة دوري نايل ليرتفع رصيد بيراميدز إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد الإسماعيلي عند أربع نقاط.