رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: كولر مدرب مغرور.. ولاعبو الأهلى فى حاجة لدكتور نفسى

كولر
كولر

قال عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، إن الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر يفتقد اللعب الجماعي، حيث يظهر بشكل فردي، فضلًا عن غياب روح الفانلة الحمراء.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره سموحة سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن كولر عليه احتواء اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس، بخلاف التوقف عن تعليق نتائج الفريق السلبية على شماعة التحكيم.

وأوضح أن الربط بين أكرم توفيق وكريم فؤاد أمام سموحة لم يكن موفقًا، فضلًا عن وجود فردية وأنانية في أداء لاعبي الأهلي، إضافة إلى غرور كولر الذي تسبب في فقدان الفريق النقاط في سباق الدوري.

وأشار إلي أن لاعبى الأهلي في حاجة إلى دكتور نفسي لمعالجة مشاكلهم التي انتشرت بشكل واضح داخل غرفة خلع الملابس.

واختتم: كولر لا بد أن يعيد حساباته، بخلاف ضرورة التدخل من محمود الخطيب، رئيس الأهلي، لتجنب فترة صعبة مقبلة.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 14 نقطة في ترتيب الدوري المصري الممتاز، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين.

وجاءت تشكيلة الأهلي أمام سموحة كالاتي:

حراسة المرمي محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وأكرم توفيق وعلي معلول

خط الوسط: مروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات وكريم فؤاد وصلاح محسن.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاثة نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.