رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: ضد حصول أحمد فتوح على 30 مليونًا فى الموسم

الزمالك
الزمالك

أكد هشام يكن، قائد الزمالك السابق، أنه يرفض رحيل معتمد جمال، عن منصبه كمدير فني لفريق الزمالك، مطالبًا بمنحه الفرصة كاملة.
وقال هشام  يكن  يجب أن يحصل على  فرصته كاملة، مشيرًا إلى أن التعاقد مع مدير فنى أجنبي سيكلف الخزينة الآلاف من الدولارات.
وقال يكن نجم دفاع الزمالك المونديالي، إن  فوز الزمالك على فريق أبوسليم الليبي، مهم جدًا وجاء فى توقيته، رغم أن الأداء لم يكن أفضل شىء فى ظل الظروف التي يعيشها وحالة عدم الاستقرار وعدم القيد وتغيير الأجهزة الفنية ومجلس الإدارة.
وأكد هشام يكن، أن الزمالك فى حاجة ماسة لوقوف أبنائه بجواره فى هذا التوقيت ودعمه ماديًا وأدبيًا.
وأكد هشام يكن، مرشح العضوية فوق السن فى انتخابات الزمالك الأخيرة، أنه يدعم قرار مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، فى عرض أحمد فتوح للبيع، مشيرًا إلى أن المبالغة فى المطالب المالية تؤثر بالسلب على غرفة خلع الملابس إذا حصل كل لاعب على ما يطلبه.
وأكد "يكن" لا يوجد لاعب يستحق الحصول على 30 مليون جنيه، مشيدًا بقرار وضع سقف للعقود، مشيرًا إلى أن السماسرة يتحكمون فى العقود بالتنسيق مع المدربين ومجالس الإدارات.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، عن القائمة التي تخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غدًا الأربعاء باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلًا من: حراسة المرمى: محمد عواد - عبدالرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبدالغني - محمد طارق - محمد عبدالشافي  - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.