رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مستغلًا النقص العددى.. بيراميدز يهزم الإسماعيلى بهدفين لهدف فى دورى نايل

بيراميدز والإسماعيلي
بيراميدز والإسماعيلي

فاز فريق بيراميدز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي في افتتاح الأسبوع السابع لمسابقة دوري نايل ليرتفع رصيد بيراميدز إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد الإسماعيلي عند أربع نقاط.

انتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف سجله ياو أنور في الدقيقة 12 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار أحمد الشناوي، وقام الحكم محمد يوسف بطرد محمد هاشم مدافع الإسماعيلي في الدقيقة 41 لحصوله على إنذارين.

في بداية الشوط الثاني أجرى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لبيراميدز، تغييرين بنزول رمضان صبحي وفخري لاكاي بدلًا من أحمد توفيق ويوسف أسامة وهاجم بيراميدز بحثًا عن هدف التعادل، وفي الدقيقة 51 تلقى فخرى لاكاي كرة عرضية وسددها قوية تصدى لها كمال السيد حارس الإسماعيلي.

في الدقيقة 53  مرر عبدالله السعيد كرة عرضية من ركلة ركنية سددها محمد حمدي برأسه بجوار القائم، ووسط هجمات بيراميدز كان ياو أنور يسبب إزعاجًا لمدافعي بيراميدز في الهجمات المرتدة، وكاد يسجل في الدقيقة 56 عندما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها أحمد الشناوي إلى ركنية.

وفي الدقيقة 65 احتسب الحكم ركلة جزاء للإسماعيلي نتيجة لمس يد من محمد عبدالسميع تصدى لها عبدالله السعيد وسجل هدف التعادل لبيراميدز.

في الدقيقة 69 دفع جايمي باتشيكو بدودو الجباس بدلًا من محمد رضا وأجرى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تغييرين بنزول عماد حمدي وأحمد محسن بدلًا من محمد عبدالسميع ومروان حمدي.

وفي الدقيقة 82 دفع إيهاب جلال بنادر فرج بدلًا من محمد الدسوقي وبعدها بدقيقة دفع جايمي باتشيكو بكريم حافظ بدلًا من أسامة جلال.

في الدقيقة 86 مرر عبدالله السعيد الكرة إلى رمضان صبحي الذي لعبها من لمسة واحدة لفخري لاكاي ليراوغ الحارس ويسدد الكرة داخل مرمى مسجلًا الهدف الثاني لبيراميدز.

في الدقيقة 90 قام الحكم بطرد إبراهيم بلاتي توريه، لاعب بيراميدز، لاعتدائه بالضرب على عمر الساعي ومرر أحمد محسن كرة عرضية من ركلة حرة سددها عمر الساعي برأسه وأبعدها أحمد الشناوي إلى ركنية لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز 2- 1.