رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يلتقى رئيسى الاتحادين المصرى والإماراتى لكرة اليد لمتابعة الاستعدادات لاستضافة السوبر المصرى

جانب من الحدث
جانب من الحدث

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع الأستاد نبيل محمد عاشور، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، بحضور الأستاذ محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري، والأستاذ إسلام أحمد، المدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي لكرة اليد، الكابتن عاصم السعدني، رئيس مسابقات المحترفين بالاتحاد المصري، الدكتور عمرو الحداد مساعد، وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن أن استضافة الإمارات للسوبر المصري لكرة اليد بين قطبي الكرة المصرية، هو خير دليل على قوة الرياضة المصرية التي شهدت طفرة كبيرة في ظل دعم غير مسبوق من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

من جانبه تقدم الأستاذ نبيل محمد عاشور، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على جهوده الكبيرة التي يقوم بها، والدعم من أجل استضافة السوبر المصري لكرة اليد في دولة الإمارات، موضحا أن البطولة ستستضيفها إمارة الفجيرة على صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، يوم 9 ديسمبر المقبل، وتأتي استضافة الإمارات العربية المتحدة للبطولة ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ52 للإمارات.

الجدير بالذكر أن النسخة التي تستضيفها دولة الإمارات هي النسخة الثالثة للبطولة، وستقام البطولة في نسختها الحالية من مباراة واحدة ستجمع بين ناديي الأهلي والزمالك.

*د.أشرف صبحي يشهد التدشين الرسمي للكيان الشبابي "إرادة شباب مصر"*

*صبحي: كيان "إرادة شباب مصر" ينضم للكيانات الشبابية بالمحافظات للتأكيد على دور الشباب في تطوير المجتمع وتعزيز مكانته*

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، التدشين الرسمي للكيان الشبابي "إرادة شباب مصر"، ليصل عدد الكيانات الشبابية ٤٣ كياناً، وذلك بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه وزير الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية، وفي إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية على كل المستويات.

وأكد وزير الشباب والرياضة، دعمه الكامل للكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية، موجها بتنشيط برامج وفعاليات متعددة ومتنوعة بالمحافظات من خلال مديريات الشباب والرياضة، موجهاً كل الكيانات الشبابية بمختلف المحافظات بالتعاون مع المديريات لتحقيق مستهدفات الوزارة، والمساهمة في طرح الموضوعات التي من شأنها خدمة الشباب ومساعدته، فضلاً عن ابتكار واستحداث برامج جديدة لخدمة الشباب المصري، مشيرا إلى الاهتمام بتلك الكيانات يعكس إيمان وثقة الدولة المصرية في دور الشباب في تطوير المجتمع وتعزيز مكانته.

وقدم أعضاء كيان إرادة شباب مصر الشكر لوزير الشباب والرياضة على ما يبذله من جهود لتنمية نشء وشباب مصر على كل المستويات، ورعايته لكل الكيانات الشبابية التي تخدم الوطن.

حضر اللقاء المستشار محمد دياب المستشار القانوني للوزير، اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب،  الدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، مصطفى مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.