رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شكوك حول مشاركة رونالدو مع النصر فى الديربى أمام الهلال

رونالدو
رونالدو

غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تدريبات فريق النصر السعودي استعدادًا لمواجهة الهلال، يوم الجمعة، في قمة مباريات الجولة 15 من دوري روشن.

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، يوم الثلاثاء، إن رونالدو تغيب عن التدريبات بتوصية من طبيب الفريق الذي فضّل إراحته قبل إعادة الفحوصات الطبية لتحديد طبيعة الإصابة.

وتعرض رونالدو لإصابة في مباراة النصر وبرسبوليس الإيراني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا، يوم الإثنين.

وقالت تقرير إن التشخيص الأولى لإصابة النجم البرتغالي يشير إلى أنه تعرض لكدمة في الركبة.

وتترقب جماهير العالمي موقف نجمها من المشاركة في مباراة الهلال، حيث تعلق عليه آمالًا كبيرةً في قيادة الفريق للانتصار.

الدون يعتلي قمة هدافي دوري روشن السعودي بالموسم الجاري برصيد 15 هدفًا.

وضرب النجم البرتغالي واحدة من أروع صور النزاهة واللعب النظيف في ملاعب كرة القدم، بعدما رفض قرار الحكم باحتساب ضربة جزاء له خلال مباراة فريقه النصر السعودي أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وفي الدقيقة الثانية من اللقاء ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا اليوم الاثنين، سقط رونالدو داخل منطقة جزاء الفريق الإيراني بعد احتكاك مع مدافع بيرسبوليس ليطلق الحكم صافرته معلنًا عن ضربة جزاء للنصر.

وفور احتساب ضربة الجزاء، ركض رونالدو نحو الحكم حيث أشار له أنه لا وجود لضربة جزاء وأن لاعب الفريق الإيراني لم يعرقله، حيث إنه تعثر خلال محاولة سيطرته على الكرة وهو ما أظهرته الإعادة التليفزيونية.

حجز فريق النصر السعودي، مقعدًا في دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بتعادله مع ضيفه بيرسبوليس الإيراني على ملعب الأول بارك، سلبًا دون أهداف، في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات.