رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. أبوقير للأسمدة يستضيف بروكسى ولافيينا يواجه الاتصالات فى الأسبوع العاشر

فريق لافيينا
فريق لافيينا

تقام في الثانية والنصف عصر اليوم مباراتان في الأسبوع العاشر لمسابقة دوري المحترفين حيث يستضيف أبوقير للأسمدة فريق بروكسي، ويحل الاتصالات ضيفا على فريق لافيينا.

في ملعب الأسيوطي سبورت يستضيف لافيينا فريق الاتصالات في مواجهة قوية يسعى كل فريق لحصد نقاطها الثلاث.

فريق لافيينا يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمتين وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 8 أهداف، ولم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات وجمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع الجمهورية شبين وحرس الحدود والهزيمة أمام غزل المحلة ما أدى لرحيل مدربه أحمد عيد عبد الملك وتعيين عبد الباقي جمال مديرا فنيا للفريق.

على الجانب الآخر، يعود جمعة مشهور لقيادة فريق الاتصالات بعد رفض مجلس الإدارة استقالته، ويحتل الاتصالات المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وأربع هزائم، وسجل 14 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا وجمع أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على أسوان والتعادل مع القناة والهزيمة أمام بترول أسيوط.

ويحل فريق بروكسي ضيفا على أبوقير للأسمدة بقيادة أيمن المزين، ويتواجد فريق أبوقير للأسمدة في المركز السابع برصيد 14 نقطة، وحقق أربعة انتصارات، وتعادل مرتين وثلاث هزائم وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 8 أهداف وجمع أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على النصر للتعدين والتعادل مع أسوان والهزيمة أمام مكادي.

على الجانب الآخر، يحتل بروكسي المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل ثلاث مرات والهزيمة ثلاث مرات، وسجل 11 هدفا ودخل مرماه 14 هدفا، وجمع أربع نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على النصر للتعدين والتعادل مع السكة الحديد والهزيمة أمام وادي دجلة.