رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة فيوتشر.. وعرض جديد لإنهاء غرامة سبورتنج لشبونة

تدريبات زمالك
تدريبات زمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين وعودة بعد غياب طويل بعد توقف مسابقة الدوري بسبب الأجندة الدولية.

وطلب معتمد جمال المدير الفني للزمالك من لاعبيه طى صفحة الفوز على أبوسليم بهدف نظيف فى الكونفيدرالية الإفريقية للتركيز فى مواجهة الغد وضرورة الفصل بين البطوتين؛ حتى يضمن الفريق المنافسة فى جميع البطولات التى يشارك فيها.

ووضع الجهاز الفني برنامجا خاصا للثنائي عبدالله جمعة ومصطفى شلبي بعد غيابهما عن مباراة أبوسليم الليبي في الكونفيدرالية لسرعة تجهيزهما والاستفادة منهما مع الفريق في اللقاءات المقبلة، حيث يعول الجهاز الفني عليهما الكثير في ظل النقص الذي يواجه الزمالك في مركز الجبهة اليسرى بعد قرار إيقاف أحمد فتوح وعرضه للبيع والحاجة لتواجد عبدالله جمعة في أسرع وقت.

في الوقت الذي يعتبر فيه مصطفى شلبي ورقة رابحة للزمالك وقدم مستويات رائعة قبل إصابته وبات من العناصر الأساسية، حيث يعتبر غيابه خسارة كبيرة للزمالك.

عرض جديد من الزمالك لإنهاء غرامة سبورتنج لشبونة 

في سياق آخر، قدم مسئولو الزمالك عرضا جديدا إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن تقسيط قيمة الغرامة التي تصل إلى مليون و400 ألف دولار بعدما عرض الزمالك دفع المبلغ على قسطين، لكن الأمر قوبل بالرفض من لشبونة، ليقرر الزمالك تقديم عرض جديد بدفع 60% من المبلغ على أن يتم تقسيط الدفعة الثانية وسط مخاوف من رفض لشبونة مرة أخرى وهو الأمر الذي يجبر الزمالك على بقاء الوضع على ما هو عليه وعدم قيد أي صفقات جديدة للفريق في يناير المقبل، وهو ما يمثل مشكلة فنية، خاصة أن الفريق يعاني في العديد من المراكز وعدم وجود بدائل.