رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوسليم الليبى يكشف حقيقة نقل مباراة الزمالك ببطولة الكونفيدرالية فى القاهرة

الزمالك وأبو سليم
الزمالك وأبو سليم الليبي

كشف فوزي الحراري المدير التنفيذي لنادي أبوسليم الليبي، حقيقة نقل مبارة الزمالك في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية إلي القاهرة بدلا من الجزائر.

وكان فريق أبوسليم الليبي، أعلن قبل انطلاق مواجهات دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، عن إقامة مباريات في الجزائر لعدم اعتماد ملعبه في ليبيا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وقال فوزي الحراري، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "زملكاوى"، المذاع علي قناة "الزمالك"، لا يوجد اتفاق مع نادي الزمالك لإقامة المباراة في القاهرة، وكل ما يتردد غير صحيح، مشيرا إلى أن لقاءات الفريق ستلعب في الجزائر، لكن نحاول نقل اللقاء إلي ليبيا.

وعن مباراة الجولة الأولي والخسارة أمام الزمالك، أوضح أن الشارع الليبي راضي عن نتيجة المباراة، بسبب أننا كنا نعاني من غيابات في خط الهجوم والوسط، مشيرا إلي أن الأداء سيختلف في المواجهات القادمة.

واختتم: الزمالك وأبوسليم سوف يتأهلان من المجموعة، وأحمد سيد زيزو لاعب الأبيض أكثر من لفت نظري في المباراة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره أبو سليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية ملعب استاد برج العرب، في الجولة الأولي لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة يحصد الزمالك أول ثلاث نقاط، ويعتلي ترتيب مجموعته التي تضم كلا من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على التواجد في المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب لمؤازرة الفريق، وفضل مجلس الإدارة التواجد بالاستاد لدعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار"، وإبراهيما نداي.

وخط الهجوم: أحمد مصطفي زيزو ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا.