رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يوضح موقفه من انتقال عمر كمال عبدالواحد لنادى الأهلى

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

كشف وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن حقيقة وجود مفاوضات رسمية من نادي الأهلي، من أجل ضم عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال وليد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن النادي الأهلي لم يرسل أي خطابات رسمية تتضمن التفاوض لضم عمر كمال عبدالواحد، موضحا أن ما يثار في مختلف وسائل الإعلام اجتهادات فقط.

وأوضح أنه يتمني استمرار عمر كمال عبدالواحد مع مودرن، لكن عند وجود عرض رسمي من الأهلي، لا بد من دراسة الأمر ووضع شروط تناسب مصلحة النادي واللاعب.

وأشار إلى أنه الأهم من انتقاله لأي ناد، أن يكون لاعبا أساسيا من أجل الانضمام لمنتخب مصر.

وعن كريم نيدفيد لاعب نادي الأهلي، الذي أعير الموسم الماضي لمودرن فيوتشر، أوضح: أنه يتمني عودة كريم نيدفيد لفيوتشر، لأنه تألق أثناء فترة إعارته قبل عودته مجددا لنادي الأهلي.

وكان نادي الأهلي قد وافق علي إعارة كريم نيدفيد لاعب خط الوسط بالفريق، لنادي مودرن فيوتشر، بعد ترحيب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني في ذلك الوقت، وكان نيدفيد غاب عن المشاركة في مباريات الأهلي ما يقرب من 28 شهرا وتحديدا منذ أبريل 2019، بسبب إجراء أكثر من عملية جراحية في الركبة.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، رحب بعودة كريم وليد "نيدفيد"، إلي الفريق من جديد بعد نهاية إعارته مع فيوتشر.

وأبدي كولر إعجابه بكريم نيدفيد، بعدما رآه مع فيوتشر في الموسم الماضي، مؤكدا أنه سيمثل إضافة قوية لوسط ملعب الأهلي في الموسم الجديد.

ويحق لعمر كمال عبدالواحد التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، في ظل انتهاء تعاقده مع مودرن فيوتشر في يونيو 2024.

وكان مسئولو نادي مودرن فيوتشر قد أعلنوا عن عدم تخليهم عن عمر كمال عبدالواحد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا في حالة واحدة، حال تلقيه عرضا مغريا من الناحية المادية.