رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يعلن قائمة بيراميدز لموقعة الإسماعيلى فى الدورى

بيراميدز
بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة الإسماعيلي في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الإسماعيلي ضيفا على بيراميدز في الرابعة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - علي جبر - محمد حمدي - محمد الشيبي - كريم حافظ - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - رمضان صبحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي.

وتعود عجلة الدوري مجددًا للدورات، عقب فترة من التوقف الدولي، تخللها إقامة بعض مباريات المؤجلة لنادي الأهلي أمام كل من سيراميكا كليوباترا والجونة.

وحقق المارد الأحمر الفوز بهدفين مقابل هدف في مواجهة سيراميكا كليوباترا، بينما اكتفى بالتعادل الإيجابي أمام الجونة بنتيجة 1/1.

ويأتي ذلك بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بمواجهتي جيبوتي والفوز الساحق للفراعنة بنتيجة 6/1، وسيراليون بنتيجة 2/0، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقام النسخة المقبلة من مونديال (2026)، في ثلاث دول مختلفة وهى (المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية).

ويقع المنتخب الوطني الأول في المجموعة الأولى، من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال (2026)، حيث تضم منتخبات جيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا.

وتتطلق غدا الثلاثاء، منافسات الجولة السابعة بدوري نايل، والتي تقام على مدار 4 أيام متواصلة بلا توقف، كما تقام جميع المباريات دون تأجيل، عقب انتهاء الرباعي (الأهلي وبيراميدز والزمالك وفيوتشر)، من خوض مبارياتها في الجولة الأولى بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

الأهلي اكتسح ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، بينما اكتفى بيراميدز بهدف نظيف في شباك مازيمبي الكونغولي، بدوري الأبطال.