رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السيد: لا توجد بصمة لـ معتمد جمال مع الزمالك.. وكان لا بد من اللعب بطريقته

معتمد جمال
معتمد جمال

أكد طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، أن الفوز، أمس، للفارس الأبيض أمام أبوسليم الليبي ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، كان مهما للغاية فى بداية المشوار بالبطولة الإفريقية.

وقال طارق السيد، فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق، مع الإعلامي إبراهيم فايق: "لا توجد بصمة فنية داخل الملعب حتي الآن لمعتمد جمال مع نادي الزمالك، وليس هجوما عليه، أنا أحب ومقتنع للغاية بمعتمد جمال، ولكن كنت أتمني لعب الزمالك يكون بأسلوب مختلف.

وأضاف: "كان على معتمد جمال تغيير طريقة اللعب واللعب بطريقته هو، وليس الطريقة الماضية التي كان عليها الزمالك مع أوسوريو، لذلك لا يوجد اختلاف الآن عن الماضي، لذلك أطالب معتمد جمال باللعب بطريقته الفنية من أجل تطوير أداء اللاعبين.

وتابع: "فوز الزمالك، أمس، كان مهما للغاية لأنك فى بداية المشوار ببطولة كأس الكونفيدرالية، ومن المهم الفوز بجميع المباريات التي تلعب على أرضك.

 

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر دون راحة بعد الفوز على أبوسليم الليبي في الكونفيدراليه

 

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة من التدريبات، بعد الفوز على أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستأنف الفريق تدريباته في الرابعة عصر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر، في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام.

وفاز فريق الزمالك على أبوسليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط.