رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف توفيق يعدد مكاسب النصر على اتحاد الشرطة فى كأس مصر

أشرف توفيق
أشرف توفيق

أكد أشرف توفيق، المدير الفني لنادي النصر، أن هناك مكاسب عديده تحققت للاعبين والفريق من خلال الفوز على اتحاد الشرطة في الدور التمهيدي بالكأس.

وكان النصر قد تغلب على اتحاد الشرطة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر ضمن الدور التمهيدي بكأس مصر.

تقدم النصر بهدف أول عن طريق جودة أيمن، وتعادل للشرطة محمود شوقي، وأحرز كريم لالا الهدف الثاتي للنصر من ركلة جزاء، وتصدي محمد جمال حارس النصر لركلة جزاء للشرطة نفذها محمود شوقي وتصدي لها محمد جمال حارس النصر ببراعة.

وقال أشرف توفيق.. كانت هناك حالة من عدم التوفيق مسيطرة على اللاعبين وتخلصنا منها، حيث عادت ثقة المكسب للاعبين من خلال رفع معدلات التركيز وإنهاء الهجمات بشكل جيد وهو ما عملنا على علاجه خلال التدريبات، كما تمت تجربة بعض اللاعبين الذين اكتسبوا ثقة المباريات مثل حسن حسين وعمر فكري الذي تاثرنا بغيابهما في مباريات الدوري بسبب الإصابة ومشاركة حسام حسونة بعد الإصابة هذه المكاسب أعادت الثقة قبل مواجهة المستقبل سبورت في الجولة السابعة

واضاف أشرف توفيق، أمامنا أسبوعان سيتم خلالهما الاستعداد بشكل جيد لمباراة المستقبل سبورت فى دورى الدرجة الثانية، مضيفًا قدرة فريقه على تقليص فارق النقاط مع الفريق المتصدر.