رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يعرقل صفقة عمر كمال عبدالواحد بسبب دورى أبطال إفريقيا

كولر
كولر

رفض محمود الخطيب، رئيس الأهلي المفوض بالإشراف علي قطاع الكرة، الرضوخ لطلبات مودرن فيوتشر بالحصول علي 3 لاعبين ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد وذلك علي هامش اجتماع شركة الكرة برئاسة عدلي القيعي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في الساعات الأخيرة الماضية.

وكشف مصدر مسئول عن أن الاجتماع شهد حضور حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي وشركة الكرة ولجنة التخطيط، وهاني رمزي، وأمير توفيق، مدير التعاقدات.

وأضاف المصدر أن الاجتماع ناقش موقف عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودن فيوتشر، بعد إصرار إدارة مودرن فيوتشر علي الحصول على 3 لاعبين ضمن الصفقة وهم كريم نيدفيد وصلاح محسن وخالد عبدالفتاح.

وأشار المصدر إلي أن الخطيب أخطر إدارة الكرة بأن كولر رفض الصفقة في الفترة الحالية في حال إصرارها على رحيل 3 لاعبين بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ولن يستفيد الفريق من عمر كمال عبدالواحد.

وأوضح المصدر أن العرض الأخير لمودرن فيوتشر طلب خالد عبدالفتاح بعد ما كان 3 لاعبين تمت الموافقة على لاعب واحد و7 ملايين جنيه لإنهاء الصفقة في يناير المقبل.

«بيبو» يكلف الجهاز الطبي بمتابعة «قندوسي»

 في المقابل كلف الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم برئاسة الدكتور أحمد جاب الله بالتواصل مع الجهاز الطبي لنادي سيراميكا للاطمئنان على إصابة لاعب الأهلي المعار أحمد قندوسي.

وطلب بيبو من الجهاز الطبي الكشف على اللاعب وإجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة والبدء في العلاج، وأكد مدير الكرة على حرص النادي على دعم ومساندة قندوسي حتى يعود للملاعب بصورة طيبة.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر تكليف محمد الدماطي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تنزانيا الخميس المقبل لملاقاة يانج أفريكانز ضمن فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات.