رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: كهربا لاعب مؤثر.. ومن نوعية مؤمن زكريا

كهربا
كهربا

أكد أحمد أبومسلم، نجم الأهلي السابق، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب مميز، ودائما وجودة في الأماكن الصحيحة داخل الملعب، مشيرا إلي أنه من نفس نوعية مؤمن زكريا.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن كهربا يكون مؤثرا، وهدفه في ميدياما الغاني شبه هدف أبوتريكة في مرمي الزمالك، من كرة عرضية أرسلها أحمد حسن استاكوزا، مشيرا إلي أن الأهلي حقق مكسبا كبيرا وبأداء مميز.

وتابع: كريم الدبيس من العناصر المؤثرة أيضا في تشكيلة الأهلي، ويحتاج فقط للخبرات، وأعرفه شخصيا وسبق لي تدريبه عندما كان لاعبا في وادي دجلة، مشيرا إلي أن الجزء الهجومي لديه أفضل من الدفاع، وعليه تقسيم مجهوده في الملعب.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاثة نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركز الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث خاض 5 مباريات في الدوري حتي الآن، فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة.