رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد عبدالحليم: الزمالك افتقد الحلول أمام أبوسليم الليبى.. والفريق يحتاج لتدعيمات فى جميع المراكز

الزمالك وأبوسليم
الزمالك وأبوسليم الليبى

قال أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك الأسبق، إن الفوز الذي تحقق على أبوسليم الليبي مهم للغاية في ظل عدم تحقيق الانتصار خلال آخر 6 سنوات في أول مباراة بدور المجموعات، فضلًا عن المشاكل العديدة التي تحيط بالفريق.

وأكد أحمد عبدالحليم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن العديد من الأمور أثرت سلبًا على أداء الزمالك، سواء تغيير الجهاز الفني أو أزمات بعض اللاعبين.

وأوضح أن فريق أبوسليم كان يدافع بشراسة ومنظما للغاية على المستوى الدفاعي، في الوقت الذي كان يفتقد فيه الزمالك الحلول في ظل عدم وجود رأس حربة صريح.

وأشار إلي أن أداء الزمالك تحسن أداء لاعبيه في الشوط الثاني بعد إجراء التبديلات وتغيير طريقة اللعب، على عكس الشوط الأول الذي احترم فيه الفريق بقيادة معتمد جمال منافسه أبوسليم بشكل كبير للغاية.

واختتم: الزمالك يحتاج تدعيمات في كل خطوطه حال رفع إيقاف القيد، إلا أن الأهم هو التعاقد مع مع مهاجم ولاعب وسط ومدافع وحارس مرمى بشكل ضروري للغاية، في ظل معاناة الفريق من عجز في هذه المراكز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية ملعب استاد برج العرب، في الجولة الأولي لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة يحصد الزمالك أول ثلاث نقاط، ويعتلي ترتيب مجموعته التي تضم كلا من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، علي التواجد في المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب لمؤازرة الفريق، وفضل مجلس الإدارة التواجد بالاستاد لدعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار"، وإبراهيما نداي.

وخط الهجوم: أحمد مصطفي زيزو ويوسف أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا.