رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: عودة المصابين ستساعد معتمد جمال على تقديم أداء جيد والمنافسة على البطولات

معتمد جمال
معتمد جمال

تحدث محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، علي المباراة المرتقبة المقبلة للفارس الأبيض أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن مباراة مودرن فيوتشر مختلفة تماما عن مباريات البطولة الإفريقية، لافتا إلى أن لقاءات الدوري الممتاز لها طابع خاص، وأنه يثق في أن معتمد جمال، المدير الفني المؤقت للفريق الأول، سيلعب بطريقة مختلفة عن مباراة أبوسليم الليبي.

وتابع: الزمالك سيكون الأفضل، خاص أنه شاهد فيوتشر أمام بطل جنوب إفريقيا، ولم يظهر الفريق بالقوة التي ظهر عليها الموسم الماضي.

وواصل: أتمني أن يعود المصابون قبل مباراة فيوتشر، حتي يساعدوا معتمد جمال في تقديم أداء جيد خلال اللقاء.

واختتم: الزمالك يستطيع الدخول في المنافسة علي الدوري الممتاز، خاصة أن المسابقة في بدايتها، وما زال هناك العديد من المباريات.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية ملعب استاد برج العرب، في الجولة الأولي لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة يحصد الزمالك أول ثلاث نقاط، ويعتلي ترتيب مجموعته التي تضم كلا من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، علي التواجد في المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب لمؤازرة الفريق، وفضل مجلس الإدارة التواجد بالاستاد لدعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار"، وإبراهيما نداي.

وخط الهجوم: أحمد مصطفي زيزو ويوسف أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا.